أكرم القصاص - علا الشافعي

قيمته 36.5 مليون دولار.. جولة فى منزل كايلى جينر الجديد.. صور

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 05:00 ص
قيمته 36.5 مليون دولار.. جولة فى منزل كايلى جينر الجديد.. صور منزل كايلى جينر
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من صغر سنها، إلا أن كايلى جينر، نالت شهر كبيرة وعالمية، باعتبارها إحدى أشهر عارضات الأزياء فى العالم، ونجحت فى بناء إمبراطوريتها الخاصة.

وأضافت نجمة تلفزوين الواقع، والبالغة من العمر 22 عاما، بيتا جديدا بقيمة 36.5 مليون دولار أمريكي إلى إمبراطوريتها العقارية، وأكد موقع سبوتينك أن المنزل يقع فى منطقة "هولمبى هيلز" بلوس أنجلوس الأمريكية.

المسبح
المسبح

 

المنزل
المنزل

 

صور الممنزل
صور المنزل

ويمتلك منزل كايلى الجديد سبع غرف نوم، ويمتد على مساحة 1700 متر مربع ويحتوى 14 حمام ويمكن اعتبار المنزل الفاخر "منتجعا" ، فهو يضم أربعة بيوت ضيافة منفصلة، ومسبحا ضخم.

كايلى جينر، كانت محظوظة مرتين مرة فى تمكنها من شراء المنزل بالأساس، ومرة عندما حصلت على خصم حيث تم إدراج السعر في الأصل على أنه 45 مليون دولار.

منزل كايلى جينر
منزل كايلى جينر

وفى سياق آخر شهدت الأسابيع الماضية تفاعلا من جانب شركات التجميل التى أعلنت إغلاق مراكزها خلال فترة العزل المنزلى، بعد تفشى فيروس كورونا المستجد، حيث أعلنت  نجمة تليفزيون الواقع وايقونة الجمال، كايلى جينر،  التبرع بـ "6000 رطل" من معقم اليدين للمستشفيات فى لوس أنجلوس.

ووفقًا لموقع "مترو البريطانى" تعاونت كايلى، البالغة من العمر 22 عامًا، مع Coty لاستخدام معداتKylie Skin للمساعدة فى إنتاج معقم مضاد للبكتيريا لمساعدة الموظفين على خط المواجهة، وكشفت  الدكتورة ثايس على عبادى، أنها تلقت شحنة ضخمة من مطهرات اليد التى سترسلها إلى المحتاجين، بمشاركة  Kylie Skin .

وكتبت الطبيبة عبر صفحتها الرسمية :" تبرعتkylieskin بـ 6000 رطل من مطهرات اليد ..  وسيتم  توزيع هذه العبوات قريباً على المستشفيات والعيادات فى لوس أنجلوس."

وأضافت " شكرا مرة أخرى كايلى جينر  على تبرعك السخي.. وأتمنى لك أن تستمرى فى العطاء"،  وتأتى هذه الخطوة بعد أن تبرعت كايلى بمليون دولار (803 ألف جنيه إسترليني) لجهود الإغاثة الشهر الماضى فقط.

وكشفت الطبيبة أن التبرع جعلها تبكي، قائلة : "أنا عاجزة عن الكلام وعينى مليئة بدموع الفرح وقلبى غارق بالامتنان،  لقد رغبت فى أن أجمع أقنعة واقية لجميع العاملين فى الرعاية الصحية الشجعان واليوم تحقق حلمى ''.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة