الغرفة التجارية بالإسكندرية: التجارة الإلكترونية أصبحت الأكثر رواجا

الأربعاء، 29 أبريل 2020 02:03 م
الغرفة التجارية بالإسكندرية: التجارة الإلكترونية أصبحت الأكثر رواجا الغرفة التجارية بالإسكندرية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سامح عبد الفتاح الرئيس التنفيذى لإحدى شركات التجارة الإلكترونية ،أن التجارة الإلكترونية هى كل الأعمال التى تتم بواسطة شبكة الإنترنت، سواء كانت تلك الأعمال بيع وشراء منتجات أو خدمات وأى مجال عمل يعتمد على الإنترنت فى إتمام كل أو بعض من هذه المهام، فهو ينتمى لفكرة التجارة الإلكترونية، وفى الفترة الأخيرة زادت نسبة الاهتمام بعملية بيع المنتجات عن طريق الإنترنت وخصوصًا من خلال قنوات التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، و"انستجرام".

وأضاف فى بيان الغرفة التجارية بالإسكندرية اليوم، أن من أهم ما يميز التجارة الإلكترونية أنها تحتاج إلى تكلفة أقل فى البداية، وبمعدات وأيدى عاملة أقل من التجارة التقليدية، كما تساعد فى الوصول لعملاء أكثر، وهناك قنوات بيع متعددة، يمكن استغلالها لزيادة حجم المبيعات.

وأشار إلى أن الكثير من المستهلكين أو العملاء، أصبحوا يبحثون على الإنترنت قبل اتخاذ قرار بالنزول إلى المحلات التقليدية، كما يبحثون عن أفضل الأسعار والأنواع من خلال الأسواق الإلكترونية كجوميا ونون وسوق على سبيل المثال.

جاء ذلك خلال الندوة الإلكترونية "تطوير الأعمال بالتجارة الإلكترونية"رعاية الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، برئاسة أحمد الوكيل

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة