أكرم القصاص - علا الشافعي

زى النهاردة.. هاتريك ميسى يقود برشلونة لحصد الليجا للمرة 25 فى تاريخه

الأربعاء، 29 أبريل 2020 10:55 ص
زى النهاردة.. هاتريك ميسى يقود برشلونة لحصد الليجا للمرة 25 فى تاريخه ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج فريق برشلونة بلقب الدورى الإسبانى للمرة الـ25 فى تاريخه، فى مثل هذا اليوم من عام 2018، بعد فوزه على ديبورتيفو لاكورونيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى الفريق الكتالونى لعبور ديبورتيفو لاكورونيا، بنتيجة 4-2، فى المباراة التى أقيمت بينهما يوم 29 أبريل من عام 2018، على ملعب "دى ريازور"، ضمن الجولة الـ35 من الدورى الإسبانى.

كان برشلونة قد دخل المباراة وهو فى حاجة لنقطة واحدة فقط من أجل حسم اللقب رسميًا، إلا أنه حصد النقاط الثلاث وحسم تتويجه بلقب الليجا.

افتتح برشلونة التهديف عن طريق اللاعب البرازيلى فيليب كوتينيو، ثم أضاف ليونيل ميسى الهدف الثانى فى الدقيقة 38، ثم نجح لوكاس بيريز فى تقليص الفارق بالهدف الأول لديبورتيفو.

ونجح ديبورتيفو لاكورونيا فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 64 عن طريق إيمرى كولاك، ثم نجح الأسطورة ميسى فى تسجيل الهدفين الثالث والرابع ليحسم فوز برشلونة بنتيجة 4 / 2، ويخرج من اللقاء مسجلاً هاتريك.

ويحتل برشلونة المركز الثانى فى قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب الدورى الإسبانى على مدار التاريخ برصيد 26 لقبا، خلف غريمه التقليدى ريال مدريد الذى يبتعد بالصدارة برصيد 33 لقبا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة قبل توقفه بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة