أكرم القصاص - علا الشافعي

ممدوح عامر يهدى قراء "اليوم السابع" دعاء رفع الوباء وحفظ مصر وجيشها.. فيديو

الأربعاء، 29 أبريل 2020 10:41 م
ممدوح عامر يهدى قراء "اليوم السابع" دعاء رفع الوباء وحفظ مصر وجيشها.. فيديو
البحيرة- ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما نتحدث عن قراءة القرآن الكريم لابد أن نتذكر الشيخ ممدوح عامر ابن محافظة البحيرة  الذى أصبح من أشهر مقرئي القرآن فى مصر والعالم الإسلامى ، حيث يتميز صوته بالعذوبه والرقه التى تتلألأ أطيافها لتشعرك بدفء الاجواء الروحانية والايمانية خاصة مع حلول شهر رمضان الكريم.

وتقديرا لقراء" اليوم السابع " اهدى الشيخ ممدوح عامر هذا الدعاء لرفع البلاء والوباء عنا وحفظ مصر وجيشها العظيم من كل المحن والشرور .

ولد الشيخ ممدوح عامر فى قرية الحلاوجة التابعة لمركز ابو المطامير بمحافظة البحيرة ‏، حفظ القران الكريم كاملا فى طفولتة وهو فى سن الخامسة والنصف من عمرة، ثم كرّم من قبل رئاسة الجمهورية  وهو لم يتجاوز سن السبع سنوات، و التحق بالصف الثالث الابتدائى مباشرة بقرار من الشيخ جاد الحق على جاد الحق شيخ الجامع الازهر آن ذاك .

و إلتحق الشيخ ممدوح عامر بمعهد قراءات دمنهور وكان ترتيبة الاول على الجمهورية فى مراحله الثلاثه بداية من التجويد مرورا بعالية القرأت إنتهائاً بتخصص القراءات وعلوم القرأن ثم إلتحق بكلية علوم القرأن وتخرج منها.

 

 

و وسط هذا كله بدأت مسيرة عطاء عمرها الى الان اكثر من ربع قرن من الزمان فى خدمة كتاب الله طاف بها الشيخ عامر شتى أنحاء العالم ليحصل على العديد من الجوائز المحلية والدولية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة