أكرم القصاص - علا الشافعي

نصيحة من إيتو غيرت تاريخ ميسى الكروى.. اعرف القصة

الأربعاء، 29 أبريل 2020 01:33 م
نصيحة من إيتو غيرت تاريخ ميسى الكروى.. اعرف القصة ميسي وإيتو
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الكاميرونى صامويل إيتو، نجم برشلونة الإسبانى السابق، قصة نصيحة غامضة، غيرت تاريخ الأرجنتينى ليونيل ميسى، أيقونة وقائد "البلوجرانا" الكروية.
 
وقال إيتو فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ميسى اعترف لى أن حياته المهنية تغيرت بفضل النصيحة التى قدمتها له".
 
وأضاف: "لقد علمنا بالفعل أنه فى يوم من الأيام سيكون ميسى على ما هو عليه الآن، أنا سعيد لأنه نجح فى النهاية، لقد أظهر لى أنه لم يتغير عن بداياته، إنه لا يزال الشخص الجيد الذى التقيت به".
 
لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة .. اضغط هنا
 
وحقق ليونيل ميسى تاريخا مشرفا فى كرة القدم، جعله واحدا من أعظم لاعبى الساحرة المستديرة، بعدما حقق العديد من البطولات الجماعية والفردية.
 
وحصد الأرجنتينى ميسى صاحب الـ32 عاما، 34 بطولة رفقة برشلونة، وحصل على العديد من الجوائز الفردية، أبرزها الكرة الذهبية 6 مرات.
 
وتزامل الثنائى صامويل إيتو وليونيل ميسى فى فترة المجد الكروى لنادى برشلونة، حيث لعبا معا فى الفترة من 2005 إلى 2009 قبل أن ينتقل النجم الكاميرونى إلى إنتر ميلان الإيطالي.
 
وتوج ميسى إلى جانب إيتو بالعديد من الألقاب، أبرزها بطولة دورى أبطال أوروبا مرتين فى موسمى 2005-2006 و2008-2009 مع "البلوجرانا".
 
يذكر أن إيتو أعلن اعتزاله كرة القدم مؤخرا بعد مسيرة رائعة مع أندية ريال مايوركا وبرشلونة بالدورى الإسبانى وتشيلسى وإيفرتون بالدورى الإنجليزى وإنتر ميلان وسامبدوريا بالدورى الإيطالى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة