أكرم القصاص - علا الشافعي

أفكار مختلفة لتجديد ديكور غرفة المعيشة ..مش هتكلفك كتير

الخميس، 30 أبريل 2020 06:00 ص
أفكار مختلفة لتجديد ديكور غرفة المعيشة ..مش هتكلفك كتير غرفة معيشة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر البعض بالملل من رؤية نفس قطع الديكور بغرف المنزل المختلفة، وخاصة غرفة المعيشة التى يقضى بها معظم وقته، لذلك يفضل استغلال فترة العزل المنزلى، للقيام ببعض التغيرات البسيطة بديكور غرف المعيشة والتى تعتبر غير مكلفة ويمكن تنفيذها بسهولة،  وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع "apartment therapy".

 

افكار مختلفة لتجديد ديكور غرفة المعيشة:
 

إضافة مرآة
 

يفضل إضافة مرآة داخل غرفة معيشة، أمام لوحة فنية أو صورة شخصية لتنعكس على المرآة، مما يضفى صورة جمالية داخل الغرفة، مع تجنب وضعها فى مكان مرتفع أو منخفض حتى تحقق الغرض من تعليقها بالحائط.

غرفة معيشة
غرفة معيشة

 

تعليق الستائر
 

يفضل تعليق الستائر أسفل السقف حتى توحى بطول السقف، كما يفضل تعليق الصور الشخصية أو اللوحات الفنية أعلى التحف المختلفة، لتضفى مظهر جمالى للغرفة.

 

فصل غرفة المعيشة عن الغرف الأخرى
 

إذا كانت غرفة المعيشة مفتوحة على الغرف الأخرى، يمكن فصلها من خلال  إضافة رف كتب أو قطعة أثاث أو طلاء الغرفة بلون مميز عن ألوان الغرف الأخرى، مما يساعد على فصل غرفة المعيشة عن قطع الأثاث الأخرى.

تجديد ديكور غرفة المعيشة
تجديد ديكور غرفة المعيشة

 

إضافة طاولات خشبية
 

يفضل إضافة طاولة القهوة المصنوعة من الرخام والخشب والأكريليك، أو أنواع أخرى من الطاولات حسب الذوق الشخصى لوضعها داخل غرفة المعيشة، لتضفى مظهر جمإلى للغرفة.

 

إضافة لون على رف كتب أو لوحة فنية
 

يفضل أيضاً وضع شريط لاصق أو رسم حواف بأشكال مختلفة ومميزة حول إطار لوحات فنية أو صور شخصية أعلى المكتب لإضافة مظهر جمالى مميز داخل غرفة المعيشة.

لوحات
لوحات

 

تعليق مجموعة من الصور
 

يفضل تعليق مجموعة من الصور الشخصية لأفراد العائلة أو لوحات فنية صغيرة مميزة، ووضعها بطريقة غير متساوية بإحدى زوايا جدران غرفة المعيشة، لتجديد ديكور الغرفة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة