بايرن ميونخ يكشف خطة إعادة قيمة التذاكر للجماهير بسبب كورونا

الخميس، 30 أبريل 2020 10:34 ص
بايرن ميونخ يكشف خطة إعادة قيمة التذاكر للجماهير بسبب كورونا جماهير بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى عن الطرق المختلفة لاسترداد الجماهير لأسعار التذاكر التى اشتروها للمباريات المتبقية فى الموسم الجارى 2019-2020، وذلك بعد توقفه لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأصدر نادى بايرن ميونخ بيانا عبر موقعه الرسمى أوضح فيه أنه حال استئناف منافسات الدورى الألمانى هذا الموسم، فإنه سيتم بدون حضور جماهيرى حتى إشعار آخر باعتباره السبيل الوحيد للحد من انتشار وباء كورونا.

وأضاف البيان "بكل تأكيد لا يرغب أحد فى رؤية مدرجات أليانز أرينا خالية من جماهير البافارى، ولا شك أن عدم تواجد أنصار الفريق فى أماكنهم المعتادة سيؤثر بالسلب على النادى من الناحية الاقتصادية".

وتابع البيان "من هذا المنطلق، سعدنا كثيرًا بالعديد من الرسائل الإلكترونية التى وردت إلينا من مشجعينا فى الأسابيع الأخيرة لإعلامنا بتخليهم عن جزء من قيمة التذاكر التى كانوا قد قاموا بشرائها لحضور مباريات البايرن فى أليانز أرينا أو قيمتها كاملة من أجل مساعدة النادى، أو بهدف التبرع لمؤسسة بايرن ميونخ الخيرية".

ووضع نادى بايرن ميونخ 4 اختيارات لطرق التعويض الممكنة للجماهير الذين قاموا بشراء تذكرة واحدة على الأقل لحضور إحدى مباريات العملاق البافارى، وأيضا أصحاب التذاكر الموسمية وهى "رد قيمة التذكرة كاملة على الحساب البنكى، التبرع بقيمة التذكرة لمؤسسة بايرن ميونخ الخيرية، التنازل عن قيمة التذكرة، رد جزء من قيمة التذكرة والتبرع بالجزء الآخر للنادى أو لمؤسسة بايرن ميونخ الخيرية".

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدورى الألمانى بعد مرور 25 جولة من المسابقة برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند برصيد 51 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة