أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 9 عاطلين بشبرا الخيمة وشبين القناطر بحوزتهم أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة

الخميس، 30 أبريل 2020 05:36 م
ضبط 9 عاطلين بشبرا الخيمة وشبين القناطر بحوزتهم أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة متهم وأسلحة نارية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث القليوبية القبض على 9 عاطلين بحوزتهم كمية من الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وعرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء هشام سليم، مدير مباحث المديرية، والعميد حازم عزت، رئيس مباحث القليوبية، بقيام ضباط مباحث القليوبية بشن حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون ومروجى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بالقناطر الخيرية وشبرا الخيمة وقليوب وبنها.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط كل من "ن.ح" 49 عاما، عاطل، وبحوزته سلاح نارى (بندقية آلية) مطموسة الأرقام بخزينتها 6 طلقة، و"م.م" 39 عاما، عاطل، بحوزته سلاح نارى (بندقية خرطوش) وطلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين  المخدر تزن حوالى 45 جراما ومبلغ مالى 290 جنيها وهاتف محمول. وتم ضبط "ر.ع" 33 عاما، عاطل، بحوزته سلاح نارى (بندقية خرطوش) و4 طلقات من ذات العيار، و"ا.ح" 29 عاما، عاطل، وبحوزته سلاح نارى (بندقية خرطوش) و3 طلقات من ذات العيار وكمية من الإستروكس المخدر تزن حوالى 600 جرام ومبلغ مالى 470 جنيها وهاتف محمول.

 

وتم ضبط "ا.ع" 30 عاما، عاطل، وبحوزته سلاح نارى (فرد خرطوش) وطلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 70 جرام ومبلغ مالى 550 جنيه وهاتف محمول، و"ع. س." 33 عاما،عاطل، وبحوزته سلاح نارى (فرد خرطوش) وطلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 70 جرام ومبلغ مالى 300 جنيه وهاتف محمول، و"م.م" 31 عاما، عاطل، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 30 جرام ومبلغ مالى 400 جنيه وهاتف محمول.

 

وتم ضبط "ا.ب."23 عاما، عاطل، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش و 3 طلقات من ذات العيار وكمية من الفودو  المخدر تزن حوالى 100 جرام ومبلغ مالى 150 جنيه وهاتف محمول ، و"ع.ل" 23 عاما، عاطل وبحوزته سلاح نارى طبنجة معدلة مطموسة الأرقام و 5 طلقات من ذات العيار وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة