أكرم القصاص - علا الشافعي

غارات إسرائيلية على مواقع للجيش السوري والميليشيات الإيرانية في القنيطرة

الخميس، 30 أبريل 2020 11:40 م
غارات إسرائيلية على مواقع للجيش السوري والميليشيات الإيرانية في القنيطرة غارات
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن الطيران الحربى للاحتلال الإسرائيلي غارات على مواقع للجيش السوري والميليشيات الإيرانية في القنيطرة، وقال التليفزيون السوري فى بيان مقتضب عبر حسابه على فيس بوك: "مروحيات العدو الإسرائيلي تعتدي بعدة صواريخ من أجواء الجولان السوري المحتل على اهداف في المنطقة الجنوبية واقتصرت الإضرار على الماديات".

 

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قال منتصف الأسبوع الجاري إن 4 من المليشيات الموالية لإيران و 3 مدنيين قتلوا في القصف الإسرائيلي على ريف العاصمة دمشق.

وكانت سوريا أعلنت مقتل  3 مدنيين وجرح 4 آخرين بينهم طفل جراء سقوط شظايا صواريخ العدوان الإسرائيلي على منازل الأهالي في بلدتي الحجيرة والعادلية بريف دمشق، حيث أعلن مصدر عسكرى بسوريا عن قيام وحدات الهندسة تفجير مخلفات الإرهابيين.

 

وقال مصدر عسكرى في بيان مقتضب نشرته وكالة الأنباء السورية "سانا" :" ستقوم بعض وحدات الهندسة اليوم بتفجير ذخائر وعبوات ناسفة من مخلفات الإرهابيين في القابون شرق دمشق خلال الساعات القادمة".

 

وقتل عدد من مرتزقة النظام التركي بقيادة رجب طيب أردوغان، من التنظيمات الإرهابية وأصيب آخرون جراء تجدد الاقتتال بين هذه التنظيمات في مدينة رأس العين شمال غرب الحسكة بسوريا على تقاسم المسروقات وعمليات السطو التي يقدمون عليها في المنطقة.

وبحسب وكالة الأنباء السورية، اندلع اقتتالا بالأسلحة المتنوعة بين مرتزقة الاحتلال التركي في مدينة رأس العين فيما يسمى "المعتصم" و"الحمزة" و"أحرار الشرقية" على خلفية التنازع على مناطق النفوذ وبعض المسروقات إضافة لعمليات الثأر جراء سقوط قتلى من بعض الأطراف خلال اشتباكات اندلعت مؤخراً بين هذه التنظيمات الإرهابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة