فاروق الباز: كورونا ينطبق عليه مثل "يوضع سره فى أضعف خلقه"

الخميس، 30 أبريل 2020 11:44 م
فاروق الباز: كورونا ينطبق عليه مثل "يوضع سره فى أضعف خلقه" فاروق الباز
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور فاروق الباز عضو المجلس الاستشارى لرئيس الجمهورية، وعالم الفضاء بوكالة ناسا، أن فيروس كورونا ينطبق عليه مثل "يوضع سره في أضعف خلقه"، حيث إن مخلوقا صغيرا للغاية لا يرى بالعين المجردة أصبح يرهق العالم أجمع.

 

وأضاف عضو المجلس الاستشارى لرئيس الجمهورية، خلال حواره مع برنامج المواجهة على قناة سكاى نيوز الإخبارية، أن كل 100 أو 200 عام يوجد أمراض وأوبئة تحدث حالة من الصراع العالمى ، ولا يجد العالم لها أي حل مثلما حدث في أوبئة مطلع القرن العشرين في إسبانيا.

 

وأشار  إلى أنه رغم التقدم العلمى الضخم الذى يشهده العالم، إلا أن هناك كثير من الأشياء لا يعرفها العالم حتى الآن، ولا يجد لها أي حلول أو علاج ومن بينها فيروس كورونا.

 

وفى وقت سابق قال الدكتور فاروق الباز عضو المجلس الاستشارى لرئيس الجمهورية، إن العلم والمعرفة أساس الحياة على مر العصور ولها مكانة متميزة، وظهر ذلك عند قدماء المصريين خرج منهم العلماء العظماء، مشيرا إلى أنه يقوم حاليا بكتابة تاريخ حياته ويظهر خلالها قدر المدرسين الذين قاموا بالتدريس له خلال فترة حياته.

 

وتابع الباز، قائلاً إنه لا يوجد أحد فى العالم يمكنه تصنيع فيروس كورونا، وما يحدث بين الصين وأمريكا هى مؤامرة سياسية ليس إلا.

 

وواصل الباز، قائلا إن أزمة كورونا قد تمتد لعدة شهور حتى يتم التعرف على حقيقة الفيروس وإيجاد الحل المناسب له.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة