ليفربول ينتقد عمدة المدينة بعد طلبه بإلغاء الدوري الإنجليزي

الخميس، 30 أبريل 2020 08:57 م
ليفربول ينتقد عمدة المدينة بعد طلبه بإلغاء الدوري الإنجليزي ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد نادي ليفربول الإنجليزي، على عمدة مدينة ليفربول، جو أندرسون، الذى دعى إلى إلغاء بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2019/2020 في ظل تفشي وباء كورونا، ووصف ليفربول تصريحات عمدة المدينة بالمخيبة للآمال والتي قالها في مقابلة إعلامية، وشكك الريدز في أن تكون التصريحات صحيحة وليست محرفة، مشيرا إلى ان المناقشات الأخيرة معه كان الاتفاق على إمكانية إقامة المباريات خلف ابواب مغلقة، بعد موافقة السلطات البريطانية.

واشار النادي إلى أنه في الأسابيع الأخيرة، كانت هناك اجتماعات مع بعض المشجعين وجميعهم متفقون على ذلك، مع احترام تدابير التباعد الاجتماعي، بما يتماشى مع رغبة الجميع في تحقيق الهدف المنشود وهو استئناف الموسم والحصول على لقب البريميرليج.

وشدد النادي على انه على اتصال دائم مع رئيس البلدية ومكتبه لتوفير الدعم المستمر لمختلف مبادرات الخدمات الصحية الوطنية، وتلك التي تعاني من فقر الغذاء والعزلة الاجتماعية.

وكان فريق ليفربول يحتاج لفوزين فقط من أجل التتويج رسميًا بلقب الدورى قبل إيقاف الموسم الشهر الماضى بسبب فيروس كورونا المستجد.

ليفربول لم يحصل على لقب الدوري الانجليزي منذ 30 عاما، ويأمل النجم المصري محمد صلاح في الحصول على أول لقب للبريميرليج في مسيرته، بعد نجاحه في الحصول عى لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة