أكرم القصاص - علا الشافعي

ما يقع إلا الشاطر.. شيف أسترالى كاد يحدث كارثة فى عرض طبخ "اون لاين"

الخميس، 30 أبريل 2020 09:00 م
ما يقع إلا الشاطر.. شيف أسترالى كاد يحدث كارثة فى عرض طبخ "اون لاين" جانب من الفيديو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العديد من المواقف الكوميدية والمحرجة، تعرض لها الكثيرون، بسبب الحجر الصحى وإجراءات العزل المنزلى، بسبب تفشى وباء فيروس كورونا، حيث أصبح الناس يتواصلون مع بعضهم البعض من خلال محادثات الفيديو، وهو ما تم استغلاله أيضا في اجتماعات العمل، ولقاءات الأصدقاء، وأيضا اللقاءات التليفزيونية، وحتى الدروس الدينية، والتعليم عن بعد.

أحد هذه المواقف المحرجة، تعرض لها طاه من استراليا، كان يتواصل "أون لاين"، مع برنامج صباحى في المملكة المتحدة، حيث كاد أن يتسبب هذا الشيف في كارثة حقيقية، لولا أنه انتبه سريعا إلى الأمر.

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

 

وبحسب موقع PEDESTRIAN، فإن الطاهى الأسترالى جون تورود قام بإشعال النار في مطبخه خلال عر ض طهى مباشر فى عرض بريطانى، حيث كان جون تورود ، الشيف الشهير ومضيف برنامج MasterChef في المملكة المتحدة، يوجه كل من هولي ويلوبي و فيليب شوفيلد من خلال "الفيديو"

 

وحينما كان جون يقوم بعمله في المطبخ بتكسير البيض في المقلاة، اشتعلت النيران فى المنشفة التى تركها على "البوتجاز"

رد فعل الضيوف
رد فعل الضيوف

 

لم يستطع جون سماع ملاحظات فيليب أو يعتقد أنه كان يثني عليه في عام 2020 العامية ، لأن الأمر استغرق بضع لحظات واستدار للحريق الصغير.

 

وعلق جون، "انظر ، أنا لست طاهيا، يمكننى فقط طهى معكرونة البيستو فى الواقع، لكننى متأكد من أن إبقاء مناشف الشاى بعيدا عن الموقد هو أحد القواعد الأولى في الطبخ الآمن، ومع ذلك، إنها عزلة ونحن نتصرف جميعا، بعد أن قام بتهوية المطبخ لفترة وجيزة، إستأنف جون عمله وكأنه لم يحدث أي شيء

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة