مارادونا بعد إلغاء هبوط فريقه في الدوري الأرجنتيني: يد الله الجديدة

الخميس، 30 أبريل 2020 05:33 م
مارادونا بعد إلغاء هبوط فريقه في الدوري الأرجنتيني: يد الله الجديدة مارادونا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب دييجو مارادونا مدرب جيمناسيا الذي احتل المركز الأخير في الدوري الأرجنتيني، عن سعادته بقرار الاتحاد بإلغاء المسابقة هذا الموسم بسبب تفشي فيروس كورونا، وقال مارادونا في تصريحات نقلتها صحيفة "أبولا" البرتغالية: "قرار الاتحاد الأرجنتيني لإنهاء الموسم دون هبوط هو يد الله الجديدة."

واشتهر تصريح مارداونا عقب تسجيله هدفا باليد ضد إنجلترا في كأس العالم 1986 بالمكسيك واحتسبه الحكم وقاد الأرجنتين للتتويج لاحقًا باللقب، وعندما سُئل عن هذا الهدف لاحقًا قال" إنها يد الله".

وأضاف قائلا: "اليوم أطلب من تلك اليد إنهاء هذا الوباء حتى يتمكن الناس من استعادة حياتهم بصحة جيدة وسعادة."

وتابع: "أريد أن أوضح أننا لا نحتفل بتعليق البطولة أو إلغاء الهبوط. أردنا أن نكون في الملعب. نحن والداعمون نحتفل بالعمل المنجز."

واختتم تصريحاته قائلا: "إنها ليست النهاية التي نودها ولكن هذه جائزة للمجموعة التي كرست نفسها لأقصى حد يومي لإسعاد الجماهير."

في الوقت نفسه، أكد سيرجيو مارشي رئيس نقابة لاعبي كرة القدم الأرجنتينيين، أن اللاعبين لا يوافقون على إلغاء الموسم، وذلك بعد إعلان الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إلغاء الموسم، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال مارشي في حوار مع قناة TyC  الأرجنتينية: "اللاعبون لا يوافقون على إلغاء الموسم، وسرعان ما أنهى الاتحاد الأرجنتين الموسم". وأضاف "إذا تم التصديق على قرار إلغاء الموسم، فسيخلق ذلك حالة من الصراع بين الاتحاد واللاعبين، لأن اللاعبين لا يريدون إلغاءه".

وتابع: "الحجة هي أن هذا الوباء سيترك كارثة اقتصادية، نعم ، بالطبع ، سيترك كارثة اقتصادية ليس فقط في كرة القدم ولكن في جميع القطاعات. ولكن يبدو لي أن هذه خلفية لإخفاء الديون الهائلة التي لديهم عند بعض الاندية ".

وأكد مارشي أن هناك العديد من الأندية التي تحمل ديون مع لاعبيها منذ ديسمبر أو يناير، تستخدم فيروس كورونا حجة لها.

واختتم: "سنكون غير مرنين مع تلك الأندية التي ترفض بطريقة ما حل مشاكلها الاقتصادية من خلال الاختباء وراء وباء موجود ، وهذا حقيقي ، لكن الجميع يعلم أن هذا ليس سبب المشكلة".

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، إلغاء جميع مسابقاته هذا الموسم وعلى رأسها الدوري الأرجنتيني، بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة