وكالات الاستخبارات الأمريكية: كورونا لم يتم تصنيعه أو تعديله

الخميس، 30 أبريل 2020 03:56 م
وكالات الاستخبارات الأمريكية: كورونا لم يتم تصنيعه أو تعديله كورونا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وكالات الاستخبارات الأمريكية، أن فيروس كورونا لم يتم تصنيعه أو تعديله، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وفى وقت سابق ذكرت شبكة سى إن إن الأمريكية، أن منظمة الصحة العالمية، حذرت من أن أوروبا لا تزال فى قبضة وباء فيروس كورونا، على الرغم من انخفاض معدلات الإصابة بالفيروس المستجد خلال الفترة الأخيرة، حيث قال هانز كلوجر المدير الإقليمى فى منظمة الصحة العالمية، إن 46% من الوفيات نتيجة الإصابة بفيروس كورونا فى المنطقة الأوروبية وحدها، محذرًا من التراخي في إقرار تدابير التباعد الاجتماعي، في وقت بدأت فيه دول أوروبية عدة في تخفيف القيود المفروضة للحد من انتشار الفيروس.

وأضاف المدير الإقليمي في منظمة الصحة العالمية، أن هذا الفيروس لا يرحم. يجب أن نظل متيقظين ومثابرين وأن نكون صبورين ومستعدين لزيادة الإجراءات عند الحاجة، لافتا إلى أن الوضع في جميع أنحاء أوروبا، ليس متجانسًا، وكل بلد يرسم طريقه إلى الوضع الطبيعى الجديد.

ولفت المدير الإقليمي في منظمة الصحة العالمية، إلى أن إيطاليا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وإسبانيا لا تزال لديها أعداد كبيرة من الحالات، مشيراً إلى زيادة الحالات في بيلاروسيا وروسيا وكازاخستان وأوكرانيا، كان المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس حذر من أنه جائحة فيروس كورونا ما زالت بعيدة عن الانتهاء، مؤكدا على ضرورة تضامن جميع الدول لمواجهة هذا الوباء العالمي.

وقال مدير منظمة الصحة، في مؤتمر صحفى، فى وقت سابق، إنه مع تخفيف عمليات الإغلاق فى أوروبا إثر تراجع أعداد الإصابات الجديدة، فإننا نواصل حث البلدان على العثور على جميع حالات فيروس كورونا وعزلها واختبارها ومعالجتها وتتبع كل جهة اتصال لضمان استمرار تراجع الإصابات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة