خالد صلاح

كاسياس يقدم مقترحاً لاستئناف الدوري الإسبانى وأبطال أوروبا

الأحد، 05 أبريل 2020 04:06 م
كاسياس يقدم مقترحاً لاستئناف الدوري الإسبانى وأبطال أوروبا كاسياس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم إيكر كاسياس، أسطورة ريال مدريد والمرشح لرئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اقتراحًا لإنهاء المسابقات المحلية والأوروبية، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، بعدما تم تعليق المسابقات المحلية والأوروبية الكبرى بسبب الفيروس الذى أدى إلى وفاة وإصابة الألاف حول العالم.

كتب إيكر كاسياس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر": "كيف يمكن حل مشكلة موعد تواريخ عودة كرة القدم الأوروبية؟ هل تلغي الموسم؟ إذا سار كل شيء على ما يرام في غضون 3-4 أشهر، العب الباقي من بطولات الدوري والكأس".

أضاف حارس مرمى ريال مدريد السابق: "بعد استئناف الموسم يتم خوض مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في ديسمبر".

جدير بالذكر أن كاسياس أعلن في 17 فبراير أنه سيخوض الانتخابات الرئاسية للاتحاد الإسباني لكرة القدم أمام الرئيس الحالي لويس روبياليس، والمقرر إجراؤها عام 2020.

من جانب أخر، دخل إيكر كاسياس ، أسطورة ريال مدريد الإسباني، فى تحدٍ مع زميله السابق الإيطالي فابيو كانافارو عبر بث مباشر على موقع "إنستجرام". ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن حديث كاسياس وكانافارو كان أشبه بـ "المناظرة"، التى تلخصت في مسيرة كل منهما نحو البطولات والجوائز الفردية.

بدأ إيكر كاسياس قائلاً لكانافارو، "أتذكر عندما فازت إسبانيا بيورو 2008، كنت تقول لا، لم تفز بعد بالجائزة الكبرى والأكثر تقديرًا فى عالم الرياضة (كأس العالم)".وأضاف حارس مرمى ريال مدريد السابق، "بعد ذلك بعامين، كان أول شخصين اتصلت بهما عقب الفوز بالمونديال هما أنت وروبرتو كارلوس، وقلت لك: الآن أنا في نفس مستواك، ثم تفوقت عليك".

ورد فابيو كانافارو على كاسياس، قائلاً: "لا تزال تفتقد الكرة الذهبية"، والتى حصدها المدافع الإيطالى عام 2006.

ثم أجاب كاسياس على كانافارو مازحاً، "نعم.. أعرف، لكنهم منحوك الكرة الذهبية وهم معصوبو الأعين".

ويستغل نجوم كرة القدم فى أوروبا، فترة التوقف الحالية بسبب فيروس كورونا فى إطلاق المزيد من التحديات عبر وسائل التواصل الإجتماعى وأبرزها "إنستجرام".  

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة