ليس هالاند وسانشو فقط.. 5 نجوم في الدوري الألماني على رادار كبار أوروبا

الأحد، 05 أبريل 2020 07:00 ص
ليس هالاند وسانشو فقط.. 5 نجوم في الدوري الألماني على رادار كبار أوروبا بوروسيا دورتموند
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

لفت نجوم الدورى الألمانى الأنظار خلال الفترة الماضية مما جعل الأندية الكبار فى أوروبا يتسابقون للتعاقد معهم خلال الفترة الماضية بداية من الموسم الجديد الذى لم يتحدد بعد انتشار فيروس كورونا.

نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تقريرا مطولا عن المواهب الشابة التى يمتلكها الدورى الألمانى بعيدا عن جادون سانشو وإيرلنج هالاند لاعبا بوروسيا دورتموند.

تؤكد الصحيفة على أن هناك مجموعة من النجوم الشباب الآخرين الذين يزدهرون في الدوري الألماني أبرزهم 5 لاعبين ينتظرهم مستقبل باهر.

أوزان كاباك - شالكه 04

انتقل أوزان كاباك لصفوف شالكة قادما من شتوتجارت في يناير 2019 البالغ من العمر 20 عامًا مقابل 15 مليون يورو.

يمتلك كاباك قدرات بدنية هائلة ويستطيع مقاومة المهاجمين بشراسة، وينتظره مستقبلا باهرا.

آرني ماير - هرتا برلين

 

يواصل اللاعب الألماني الشاب أرني ماير لاعب خط وسط هيرتا برلين تألقه هذا الموسم بعد أن سجل حتى الآن ثلاث أهداف في 12 جولة وقدم خمس تمريرات حاسمة جعلته يحقق قفزة نوعية بين اللاعبين المبتدئين في تاريخ هيرتا برلين مما جعله من أفضل اكتشافات البوندسليجا هذا الموسم.

بعد التألق اللافت للاعب حرص نادي هيرتا برلين على توقيع عقداً جديداً وطويل المدى مع لاعبه الشاب آرنه ماير حفاظاً عليه من مطامع الفرق الأوروبية.

وكان ماير قد انتقل في عام 2007 بعمر 8 سنوات إلى أكاديمية الفريق للناشئين قادماً من نادي لودفيجسفيلدر الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة.

كريستوف بومجارتنر - هوفنهايم

 

كان النصف الأول من الدورى بمثابة منحنى تعلم كريستوف بومجارتنر لاعب هوفنهايم البالغ من العمر 20 عامًا ، إذ تمت إدارة وقت لعبه بعناية ولكن كان هناك الكثير من علامات موهبته.

قادر على اللعب عبر خط الوسط أو إلى الأمام ، بومجارتنر ، الذي يذكر كيفن دي بروين باعتباره صاحب تأثيرًا كبيرًا ، ولكن كان لديه هدف واحد فقط لإظهار جهوده بحلول العطلة الشتوية.

 

موسى ديابي - باير ليفركوزن

 

لفت موسى ديابي النظر له منذ انضمامه إلى ليفركوزن الصيف الماضي من باريس سان جيرمان.

سجل ديابي أربعة أهداف وحصل على خمس تمريرات حاسمة في عام 2020 وكان له دور أمام رينجرز في الدوري الأوروبي في مباراة الذهاب بدور الـ16 في الدوري الأوروبي.

جوشوا زركزي - بايرن ميونخ

 

أول ظهور للمهاجم الهولندي الشاب مع البايرن لا يمكن أن يكون أفضل بكثير في لحظات الموت ضد فرايبورج بنتيجة 1-1 ، سجل زركزي بلمسته الأولى ليفوز في مباراة العملاق البافاري.

إنه رقم مثير للإعجاب ولكن سيتعين على زركزي أن ينتظر فرصته في بايرن ، خاصة مع تمتع روبرت ليفاندوفسكي بواحدة من أكثر الفترات إنتاجًا في حياته المهنية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة