أكرم القصاص - علا الشافعي

أسطورة إنتر ميلان لـ لاوتارو: "لماذا لا يأتى ميسي إلى هنا واللعب بجواره"

الإثنين، 06 أبريل 2020 02:23 م
أسطورة إنتر ميلان لـ لاوتارو: "لماذا لا يأتى ميسي إلى هنا واللعب بجواره" ألتوبيلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نصح أليساندرو ألتوبيلي، أسطورة إنتر ميلان الإيطالى، المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بالبقاء مع النيراتزوري والقتال من أجل تحقيق الألقاب. وكان الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز قد أعلن رغبته فى الإنضمام إلى برشلونة نهاية الموسم الجاري. 

وقال أسطورة إنتر ميلان فى تصريحات نشرتها صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، "لاوتارو بقيمة نيمار بالنسبة لي، لاعب رائع ومن الأفضل فى مركزه ويمكن أن يكون سعيداً فى برشلونة، لكن أريد أن أخبره شيئاً، إنتر عاد كونه نادٍ طموح، ابقى هُنا وفوز بالألقاب".

وأضاف ألتوبيلى، "إذا كان لاوتارو يُريد اللعب مع ميسي فلماذا لا يأتي ميسي إلى الإنتر؟!".

وتابع، "مشروع إنتر ميلان أُسس للقتال من أجل جميع الألقاب، وهو أمر لم يحدث فى السنوات الأخيرة، يجب على النادى أن يُخبر لاوتارو بأنه يتوجب عليه البقاء".

وأخيراً، وجه ألتوبيلي، الشكر إلى لاوتارو، على تضامنه في مثل هذه الأوقات الصعبة: "البقاء في ميلانو عندما حدثت أزمة تفشي فيروس كورونا كان بادرة عظيمة من جانبه، دليل على أن لاوتارو يتضامن مع المدينة".

من جانب أخر، رفض الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى محاولات إدارة ناديه فى البقاء مع الفريق خلال الفترة المقبلة مع تعويضه ماديا.

وأثار لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان اهتمام نادى برشلونة عقب توهجه التهديفى مع إنتر ميلان فى الموسم الجارى قبل توقف المسابقات بسبب فيروس كورونا.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن مارتينيز أصبح من المستحيل البقاء مع الإنتر، على الرغم من الإغراءات التى تلقاها من إدارة ناديه الإيطالى طوال الأيام الماضية، فى ظل العرض المميز التى تلقاه اللاعب من البارسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة تراهن على رغبة اللاعب فى الانضمام لصفوف البارسا وتحاول الضغط على مسئولى الإنتر لقبول العرض المقدم مقابل الحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت أن إنتر ميلان وافق على انتقال لاوتارو مارتينيز إلى صفوف برشلونة مقابل الحصول على نيلسون سيميدو وأرتورو فيدال من صفوف برشلونة، بالإضافة لتخفيض المقابل المادى للاوتارو من 111 مليون يورو إلى 70 أو 80 مليونا، والذى يبحث عنه مسئولو الفريق الكتالونى فى الوقت الحالى.

جدير بالذكر أن  بعض التقارير الإسبانية فجرت مفاجأة حول الأرجنتينى لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، بعدما رفض عرضا رسميا من ريال مدريد الإسبانى عندما كان عمره 18 عاما، وأثار لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان اهتمام نادى برشلونة عقب توهجه التهديفى مع إنتر ميلان فى الموسم الجارى قبل توقف المسابقات بسبب فيروس كورونا.

ونشرت صحيفة موندو ديبورتيفو تقريرا مطولا عن فيكتور بلانكو رئيس نادى راسينج الأرجنتينى الذى كان يلعب له المهاجم الأرجنتينى قبل انتقاله للإنتر يؤكد فيه أن ريال مدريد عرض ضم اللاعب فى 2014 لكنه رفض عرض الريال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة