شريف عبد المنعم عن مبادرة تخفيض رواتب المدربين: التاريخ لا ينسى المواقف

الإثنين، 06 أبريل 2020 11:46 ص
شريف عبد المنعم عن مبادرة تخفيض رواتب المدربين: التاريخ لا ينسى المواقف شريف عبد المنعم
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد شريف عبد المنعم، نجم الأهلى والمنتخب السابق، أن المبادرات التى قام بها عدد من المدربين بالتبرع بجزء من رواتبهم كمساهمة فى حل الأزمة الحالية فى ظل انتشار فيروس كورونا ستوضع فى تاريخ كل منهم، خاصة أن التاريخ لا ينسى ما قدمه كل فرد فى المحن التى نمر بها .

واضاف ترافولتا الكرة المصرية أن هذا هو معدن الشعب المصرى، فى كافة قياداته والعاملين به وكافة المنظومات المختلفة، ودائما سباقون فى الخير، كما أن هذه الصورة تتضح أكثر فى شهر رمضان، لذلك هذا ليس بجديد علينا كمصريين.

وكان حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أعلن تنازله عن 25% من راتبه، وكذلك طارق العشرى المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى بالتنازل عن نصف راتبه أيضا.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن إيقاف بطولة الدورى بمختلف أقسامه حتى منتصف شهر أبريل الجارى بسبب فيروس كورونا.

وأطلق الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة عمرو الجناينى، مبادرة لدعم لاعبى الدرجتين الثالثة والرابعة فى هذه الظروف التى يمر بها العالم التى تتطلب مواجهة فيروس كورونا بإجراءات حازمة، ما تسبب فى إيقاف النشاط الكروى ومن ثم توقف أى دخول مالية للاعبى القسمين خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يعلن الاتحاد المصرى خلال الساعات المقبلة عن إنشاء صندوق لهذا الغرض مع الكشف عن رقم الحساب البنكى الداعم له، أمام نجوم كرة القدم وأندية القسم الممتاز والعاملين بها ومحبى اللعبة للمساهمة فى هذه المبادرة الخيرية لصالح لاعبى القاعدة العريضة لكرة القدم المصرية ودعمهم فى هذه الأزمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة