مقالات الصحف.. عماد الدين أديب: نظرية «أردوغان»: الجريمة باسم الإسلام!.. محمود خليل: بيت الصدمة والرعب.. بهاء أبو شقة: الكافيهات يرعاها فاسدون.. ماجد حبته: خشبة فى عين بريطانيا.. على سعدة: ناكرو الجميل

الإثنين، 06 أبريل 2020 12:52 ص
مقالات الصحف.. عماد الدين أديب: نظرية «أردوغان»: الجريمة باسم الإسلام!.. محمود خليل: بيت الصدمة والرعب.. بهاء أبو شقة: الكافيهات يرعاها فاسدون.. ماجد حبته: خشبة فى عين بريطانيا.. على سعدة: ناكرو الجميل مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات صحف القاهرة الصادرة صباح الإثنين، العديد من القضايا، كان على رأسها، عماد الدين أديب: نظرية «أردوغان»: الجريمة باسم الإسلام!، ومحمود خليل: بيت الصدمة والرعب، وبهاء أبو شقة: الكافيهات يرعاها فاسدون، وماجد حبته: خشبة فى عين بريطانيا.
 

الوطن

عماد الدين أديب
 

عماد الدين أديب: نظرية «أردوغان»: الجريمة باسم الإسلام!

يوجه كاتب المقال أسئلة لأردوغان حول هل القرصنة والسطو على مساعدات طبية إنسانية وكمامات مرسلة إلى إسبانيا عمل يتوافق مع الشرع الإسلامى؟ هل هى أمر يتفق مع شعارات حزب «التنمية والعدالة» الحاكم صاحب الأغلبية والذى يضع الإسلام السياسى منهجاً له؟

محمود خليل
 

محمود خليل: بيت الصدمة والرعب

يتحدث عن أن التحذير من فيروس كورونا والتوعية بالإجراءات الاحترازية التى يجب أن يلتزم بها الفرد والجماعة فى مواجهتها واجبان أساسيان من واجبات الإعلام وقادة الرأى والمؤثرين داخل المجتمعات المختلفة.
 

الوفد

بهاء الدين أبوشقة
 

بهاء أبو شقة: الكافيهات يرعاها فاسدون

تحدث عن الكافيهات قائلا: لا أكون مبالغا إذا قلت أن كوارث المقاهى تدخل فى إطار حروب الجيل الرابع الداعية لإسقاط مصر.
 

عباس-الطرابيلى
 

عباس الطرابيلي: مطلوب حكومة حرب

تحدث عن إجراءات الحكومة لمواجهة فيروس كورونا المميت، قائلا: بعد إغلاق أماكن العمل، وإقناع الناس بالبقاء بالبيوت، لماذا لا تقر الدولة وضع ميزانية أو خطة حرب لأن حياة الإنسان عندنا أهم من أى مشروع.
 

الدستور

ماجد حبته: خشبة فى عين بريطانيا

تحدث عن خطاب الملكة إليزابيث الثانية وهى تناشد فيه شعبها بالالتزام بالإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الحكومة.
 

على سعدة: ناكرو الجميل

تحدث عن الفيديو الهابط الذى نشرته الجزيرة لبعض ناكرى الجميل الذين أنقذتهم مصر من البلاد الأكثر تضررا لفيروس كورونا، وكيف انتشلتهم وأعادتهم للوطن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة