هالاند: فينيسيوس موهبة كبيرة.. وماني الأفضل داخل أفريقيا

الإثنين، 06 أبريل 2020 06:58 م
هالاند: فينيسيوس موهبة كبيرة.. وماني الأفضل داخل أفريقيا هالاند
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الشاب، بقدرات البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد الإسبانى.

وقال هالاند عبر بث مباشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" للرد على أحد المعجبين حول رأيه فى جناح ريال مدريد، "لاعب جيد وموهبة كبيرة".

وحينما تم سؤاله على أفضل لاعب فى أفريقيا، رد هالاند، قائلاً: "هناك لاعبون أفارقة جيدون في السنوات الأخيرة، لكني أعتقد أن (ساديو) ماني هو الأفضل".

وبات إيرلينج هالاند واحدًا من أفضل لاعبي أوروبا خلال الوقت الحالى، بعدما فرض نفسه مع بوروسيا دورتموند، وأصبح محط اهتمام عدة أندية أوروبية أبرزها ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد.

وخاض إيرلينج هالاند 11 مباراة مع بوروسيا دورتموند منذ انتقاله إلى صفوفه فى يناير، وأحرز 12 هدفًا.

جدير بالذكر أن هالاند سجل 40 هدفًا في المجموع خلال هذا الموسم في 33 مباراة لعبها مع بوروسيا دورتموند وسالزبورج بكل المسابقات.

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية، عن عودة مانشستر يونايتد الإنجليزي، الاهتمام بضم المهاجم الشاب النرويجى ايرلينج هالاند، هداف فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، فى الصيف المقبل، بعد أن حاول الحصول على خدماته، خلال الميركاتو الشتوى الماضى.

ووفقا لشبكة "ESPN" العالمية، فإن مانشستر يونايتد، انضم إلى ريال مدريد، فى سباق التعاقد مع هالاند، من دورتموند خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف التقرير أن، مسئولى اليونايتد عاقدو العزم، هذه المرة التوقيع مع هالاند، بعد أن فشلوا فى ذلك، خلال انتقالات الشتاء الماضية، بعدما فضل الإنضمام إلى فريق بوروسيا دورتموند، من سالزبورج النمساوى، مقابل 20 مليون يورو.

كانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قد أشارت فى وقت سابق إلى أن ريال مدريد، يضع المهاجم النرويجى، على رأس أولوياته، لتعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبل.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة