أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: إبراهيموفيتش يقرر الاستمرار فى الدورى الإيطالى بعد مغادرة ميلان

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 12:48 م
تقارير: إبراهيموفيتش يقرر الاستمرار فى الدورى الإيطالى بعد مغادرة ميلان إبراهيموفيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالى، عن قرار الرحيل من اللومباردى نهاية الموسم الجارى.

كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن إبراهيموفيتش لن يلجأ لخيار التجديد لعام آخر مع ميلان نهاية الموسم الجارى، ومن المؤكد رحيله هذا الصيف، حيث لم يعد يؤيد المشروع الرياضى الذى روج له الرئيس التنفيذى لميلان، إيفان جازيديس، ولا يستبعد الاعتزال من كرة القدم الصيف المقبل.

كما أبدى السويدي إبراهيموفيتش، غضبه من إقالة الكرواتي زفونيمير بوبان كمدير رياضي للنادي، وهو شخص تربطه به علاقة صداقة قوية، فضلا عن احتمال استقالة باولو مالديني، المشرف الفني على فريق ميلان، من منصبه في الصيف المقبل.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية فإن إبراهيموفيتش قرر مواصلة اللعب ويمكن أن يبقى في الدوري الإيطالي حتى لو لم يتمكن من التوصل إلى اتفاق مع ميلان.

وأضافت الصحيفة أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لا يريد إنهاء مسيرته بعد موسم غير مكتمل، وقرر الاستمرار فى الدورى الإيطالى.

يزعم أن ميلان يحاول أن يمد تعاقده مع اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا ، والذي كان له تأثير كبير على الروسونيري منذ عودته فى يناير، لكن الصحيفة تكشف أن اللاعب نفسه يقيم جميع الاحتمالات.

كان الرئيس التنفيذي لنادى ميلان إيفان جازيديس، قد قرر تخفيض الأجور لعدد كبير من اللاعبين أصحاب المرتبات المرتفعة، وجعل النادي زلاتان استثناءً لمعايير التكلفة.

ولم يتحدث مسئولو ميلان بعد مع نجم إنتر ويوفنتوس السابق حول المستقبل، لكن خروج المدير الرياضي السابق زفونيمير بوبان ربما يكون قد أحدث شرخًا في علاقتهما.

واختتمت الصحيفة أن زلاتان إبراهيموفيتش يشعر بالمرارة مما حدث في ميلانيلو، لكنه لا يستبعد أي شيء وستكون الأندية الإيطالية الأخرى جاهزة إذا لم يتمكن ميلان من تقديم مشروع مناسب للنجم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة