أكرم القصاص - علا الشافعي

خيارين أمام ريال مدريد لتخفيض رواتب اللاعبين

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 08:53 م
خيارين أمام ريال مدريد لتخفيض رواتب اللاعبين ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم مجلس إدارة نادى ريال مدريد الإسباني، مقترحين على لاعبيه لتخفيض الرواتب، فى ظل الأزمة الإقتصادية التى تسبب فيها فيروس كورونا المستجد "COVID 19".

وإتخذت عدة أندية أوروبية، قرار بتخفيض رواتب لاعبيها في ظل الأزمة الاقتصادية التي تسببها فيها فيروس كورونا.

أشارت إذاعة "كادينا سير"الإسبانية، إن ريال مدريد طرح خيارين على اللاعبين فيما يخص تخفيض رواتب اللاعبين، الأول يتمثل فى تخفيض الراتب بنسبة 12% في حالة استئناف المسابقات بعد أزمة فيروس كورونا، والثانى تخفيض الراتب بنسبة 20% إذا تم إلغاء المسابقات.

وأعطى فريق كرة السلة لريال مدريد الضوء الأخضر بالفعل لتخفيض الرواتب، وينتظر مجلس الإدارة استجابة من فريق كرة القدم.

وكانت تقارير صحفية، قد إنتشرت عن تفكير ريال مدريد الإسباني فى تخفيض رواتب لاعبيه على خلفية الأزمة الاقتصادية التي تمر بها كرة القدم بسبب تعليق المسابقات بعد تفشي فيروس كورونا.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مسئولي ريال مدريد بدأوا إجراء اتصالات مع كبار الفريق الأول، وعلى رأسهم سيرجيو راموس "القائد"، لمناقشة هذا التخفيض المحتمل للرواتب.

وأوضحت الصحيفة أن كل المؤشرات تشير إلى الإعلان عن تخفيض رواتب لاعبي ريال مدريد، نظرًا للخسائر الاقتصادية التى تكبدها النادى بعد تعليق المسابقات بسبب فيروس كورونا.

وكشفت الصحيفة أن النسبة المئوية لتخفيض رواتب لاعبى ريال مدريد تتراوح ما بين  10 إلى 20٪، على الرغم من عدم وجود شيء محدد، موضحة أن لاعبي ريال مدريد يدركون الوضع الذى يمر به النادى ودولة إسبانيا، لذلك لا يمانعون تخفيض رواتبهم.

واختتمت الصحيفة بأن ريال مدريد لن يُطبق تخفيض الرواتب على الـ800 موظف الموجودين في النادي، ولكن على الفريق الأول فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة