أكرم القصاص - علا الشافعي

مكتب الأمير تشارلز يعلن تطوع 750 ألف شخص ببرنامج مكافحة كورونا بمشاركة زوجته

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 02:37 م
مكتب الأمير تشارلز يعلن تطوع 750 ألف شخص ببرنامج مكافحة كورونا بمشاركة زوجته زوجة الأمير تشارلز
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مكتب الأمير تشارليز Clarence House ، أن أكثر من 750 ألف شخص اشتركوا في البرنامج التطوعي لهيئة الخدمات الصحية الوطنية في بريطانيا، هو ما يمثل ثلاثة أضعاف العدد المستهدف الأصلي منذ إطلاق البرنامج.

وأوضح الحساب الرسمي للمكتب بموقع أنستجرام أن المتطوعين سيشاركون في توصيل الأدوية من الصيدليات للمرضى، والمشاركة في قيادة المرضى من وإلى المستشفيات، كما يعمل المتطوعون على إجراء المكالمات الهاتفية المنتظمة للتحقق من الأشخاص المعزولين، هذا بالإضافة إلى نقل الإمدادات والمعدات الطبية إلى مقر هيئة الخدمات الصحية الوطنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Today, a great number of new NHS Volunteer Responders will take up their duties in support of the NHS during the Coronavirus pandemic. Over 750,000 people signed up to the scheme in just four days after it was launched - three times the original target. Volunteers will be involved with... 🔹delivering medicines from pharmacies; 🔹driving patients to and from hospital; 🔹making regular phone calls to check on people in isolation; 🔹transporting medical supplies and equipment for the NHS. As the proud President of the @royalvolservice, The Duchess of Cornwall has got involved with the NHS Volunteer Responder programme herself by undertaking a ‘check-in and chat’ over the phone with Doris, 85, who has spent the last two weeks self-isolating. . ⬅️ Her Royal Highness also sent a message of thanks to all the NHS Volunteer Responders who have come forward to support the NHS at this great time of need. Read HRH’s message in full through the link in our bio. . 📷 Clarence House

A post shared by Clarence House (@clarencehouse) on

وبصفتها الرئيسة الفخرية لخدمة Royal Voluntary Service ، انخرطت دوقة كورنوال كاميلا زوجة الأمير شارليز في برنامج المتطوعين من هيئة الخدمات الوطنية بنفسها من خلال إجراء "تسجيل الوصول والدردشة" عبر الهاتف مع مواطنة تدعة دوريس ، 85 عامًا ، والتي أمضت الأسبوعين الماضيين في العزل الذاتي، كما أرسلت صاحبة السمو الملكي رسالة شكر لجميع المستجيبين المتطوعين من هيئة الخدمات الوطنية الذين تقدموا للدعم في هذا الوقت العصيب.

وخرجت كاميلا، دوقة كورونول من الحجر الصحى المنزلى، بعد قضائها 14 يوما فى عزل منزلى، بعد اكتشاف إيجابية إصابة تشارلز أمير ويلز، بفيروس كورونا المستجد القاتل.

وفي الأسبوع الماضي، أفيد أن الأمير تشارلز خرج من عزلته الذاتية بعد اختبار إيجابي للفيروس، وفقا لموقع "اندبندنت البريطانى".

وقبل أسبوع، أصدر المتحدث باسم الأمير تشارلز تحديثًا حول صحة الأمير تشارلز البالغ من العمر 71 عامًا ، قائلاً: "أكد كلارنس هاوس اليوم أنه بعد التشاور مع طبيبه، أصبح أمير ويلز الآن خارج العزلة الذاتية".

كان ولى عهد بريطانيا، في عزلة لمدة سبعة أيام، ويقال إنه في "صحة جيدة" و "يعمل في ظل الحكومة الحالية والقيود الطبية القياسية المطبقة على الصعيد الوطني".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة