أمح لـ "صلاح أمين" : لو جبنا سيرة الجدعنة اسمك لازم يتقال

الأربعاء، 08 أبريل 2020 04:29 م
أمح لـ "صلاح أمين" : لو جبنا سيرة الجدعنة اسمك لازم يتقال أمح بصحبة صلاح امين
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر أمح الدولى ، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام بصحبة صلاح أمين مهاجم مصر المقاصة وعلق عليها " لو جبنا سيرة الجدعنة اسمك لازم يتقال ، صلاح أمين ارجل و أجدع أخ وصاحب وأب فى الدنيا كلها " .

ويرتبط أمح بعلاقة صداقة قوية مع العديد من نجوم الرياضة على رأسهم محمود عبد المنعم كهربا وصلاح أمين واحمد الشيخ ويحرص دائما على حضور مباريات الأهلى من الملعب لمؤازرة زميله كهربا ، بينما كان دائم الظهور فى تدريبات طلائع الجيش عندما كان صلاح أمين يقود هجوم الفريق العسكرى .

ونشر المشجع الأهلاوى الشهير "أمح الدولى" صورة تجمعه بلاعب النادى الأهلى محمود عبد المنعم كهربا عبر صفحته الشخصية بإنستجرام، وعلق أمح على الصورة قائلا، "أحسن 2 موديل فى العالم.. بحبك يا كهربا أقسم بالله".

و يحرص كهربا على خوض تدريباته الصباحية بالجرى على كورنيش النيل، فى ظل تقف النشاط الرياضى حالياً فى مصر، بسبب التخوفات من انتشار وباء كورونا العالمى.

وحرصت جماهير النادى الأهلى التى تواجدت فى الساعات الصباحية أمس  على الكورنيش، على التقاط صور تذكارية مع لاعب الأهلى، الذى نشر بعضها عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام.

وأرسل النادى الأهلى رداً رسمياً للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بشأن الشكوى التى سبق وتقدم بها نادى الزمالك ضد الأهلى واتهمه فيها بتحريض محمود عبد المنعم كهربا بالهروب من الزمالك للانتقال للأهلى.

 
 

 
امح
امح بصحبة صلاح أمين

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة