باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12.. روسيا تسجل 7933 إصابة جديدة بكورونا..الإمارات تدعو الأطراف الليبية لاحترام العملية السياسية وتجدد دعمها لحفتر..إسرائيلى ينصب على ولاية نيويورك فى 69 مليون دولار

الجمعة، 01 مايو 2020 12:00 م
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12.. روسيا تسجل 7933 إصابة جديدة بكورونا..الإمارات تدعو الأطراف الليبية لاحترام العملية السياسية وتجدد دعمها لحفتر..إسرائيلى ينصب على ولاية نيويورك فى 69 مليون دولار مسلحون
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

إسرائيلى ينصب على ولاية نيويورك فى 69 مليون دولار مستغلا تغريدة لترامب

كشفت صحيفة " ذا هيل" الأمريكية النقاب عن وقوع ولاية نيويورك الأمريكية ضحية لعملية نصب بطلها إسرائيلي، وذكرت الصحيفة أن نيويورك الأمريكية.

روسيا تسجل 7933 إصابة جديدة بكورونا فى قفزة قياسية يومية جديدة

أبلغت روسيا اليوم الجمعة عن 7933 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وهي قفزة قياسية يومية ليصل إجمالي الإصابات في البلاد إلى 114431 حالة.

العاهل الأردنى والملكة رانيا يهنئان العمال الأردنيين بعيدهم

هنأ العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى، وزوجته الملكة رانيا العبد الله العمال الأردنيين فى الاحتفال بعيد العمال.

أبلغت روسيا اليوم الجمعة عن 7933 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وهي قفزة قياسية يومية ليصل إجمالي الإصابات في البلاد إلى 114431 حالة.

مسلحون يقتحمون مبنى الكابيتول بولاية ميشيجان للمطالبة برفع الحظر.. فيديو وصور

اقتحم مئات من المتظاهرين حاملين السلاح مبنى الكابيتول بولاية ميشيجان الأمريكية للمطالبة برفع إجراءات الحظرعن الولاية وعودة الحياة لطبيعتها.

هل بدأت نهاية كورونا.. الاندبندنت تنشر بيانات تكشف تراجع الوفيات عالمياً

واصلت حصيلة الوفيات العالمية بسبب وباء كورونا في النمو ، مع ما يزيد عن 200،000 شخص توفوا بسبب الفيروس، ومع ذلك تشير البيانات إلى أن هذه الأرقام في ذروتها أو بدأت في الاستقرار في البلدان المتضررة من التفشي في جميع أنحاء العالم.

سوريا: سماع دوي انفجارات في حمص

قالت وكالة الأنباء السورية "سانا" في خبر عاجل :" مراسل سانا: سماع دوي انفجارات في حمص"

المكسيك تسجل 127 وفاة جديدة و1425 إصابة بفيروس كورونا

أعلن مسؤولون بوزارة الصحة المكسيكية يوم الخميس تسجيل 1425 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد و127 حالة وفاة إضافية.

ماليزيا تخفف قيود كورونا وتسمح باستئناف أنشطة معظم الأعمال الأسبوع القادم

قال رئيس الوزراء الماليزي محيي الدين ياسين اليوم الجمعة إن ماليزيا ستسمح لأغلب الأعمال باستئناف أنشطتها بدءا من الرابع من مايو أيار، لتخفف بذلك القيود التي فرضت لاحتواء انتشار فيروس كورونا.

الإمارات تدعو كل الأطراف الليبية لاحترام العملية السياسية وتجدد دعمها لحفتر

دعت دولة الإمارات العربية المتحدة الخميس جميع الأطراف في ليبيا إلى الالتزام بالعملية السياسية التي تشرف عليها الأمم المتحدة لإنهاء الحرب، وأشادت في الوقت

رئيس وزراء المجر يحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا فى أكتوبر ونوفمبر

قال رئيس وزراء المجر فيكتور أوربان للإذاعة الحكومية اليوم الجمعة إنه يجب على البلاد الاستعداد لموجة ثانية محتملة من تفشي فيروس كورونا في أكتوبر ونوفمبر.

تقرير رقابى أمريكى: أفغانستان تواجه على الأرجح "كارثة صحية" بسبب كورونا

حذر تقرير رقابي قُدم إلى الكونجرس الأمريكي من أن أفغانستان، التي تعاني من ضعف نظام الرعاية الصحية وسوء التغذية والحرب وغيرها من مواطن الضعف، تواجه على الأرجح "كارثة صحية" بسبب فيروس كورونا.

صحفى فرنسى لصحيفة سبق: أمير قطر السابق بين الحياة والموت بسبب فيروس كورونا

أكد الصحفى الفرنسى من أصل لبنانى نادر علوش، حمد بن خليفة أمير قطر السابق ووالد الأمير الحالى تميم، مات دماغيا بسبب فيروس كورونا

إمبراطور اليابان يحتفل بالذكرى الأولى لاعتلائه العرش وسط إجراءات وقائية

احتفل الإمبراطور اليابانى ناروهيتو، اليوم الجمعة، بالذكرى السنوية الأولى لجلوسه على عرش الأقحوان فى ظل حالة الطوارئ بسبب جائحة فيروس كورونا









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة