دفن جثمان شاب توفى بكورونا داخل الحجر الصحى بمسقط رأسه بالغربية

الجمعة، 01 مايو 2020 01:46 م
دفن جثمان شاب توفى بكورونا داخل الحجر الصحى بمسقط رأسه بالغربية الشاب المتوفى بكورونا بالغربية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مديرية الصحة بمحافظة الغربية صباح اليوم الجمعة، من دفن جثمان الشاب "ا.ف.ا" 18سنة ابن قرية شنرة البحرية مركز السنطة بمحافظة الغربية، والذي توفي داخل الحجر الصحي بمستشفى كفر الزيات العام متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وتم تغسيل جثمان المتوفي داخل الحجر الصحي بكفر الزيات، بعد اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وتكفينه ووضعه فى أكياس معقمة، ووضع الجثمان فى نعش ونقله بسيارة إسعاف مجهزة لمقابر القرية، وقام فريق مكافحة العدوى بدفن الجثمان فى تواجد الشرطة.

كان المذكور والذي يعانى من مرض السكر فى مرحلته الأولى والسمنة، قد أصيب بفيروس كورونا المستجد، وتم نقله للحجر الصحي بكفر الزيات، وتدهورت حالته الصحية، وتم وضعه بالعناية المركزة، إلا أنه توفي بعد صراع مع المرض.

من جانبه قال الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن المتوفي أصيب منذ فترة بفيروس كورونا المستجد، وتم نقله للحجر الصحي بمستشفى كفر الزيات العام، مشيرا أنه كان يعانى من مرض السكر فى المرحلة الأولى ويعانى أيضا من السمنة، الامر الذي كان له أثر سلبي فى عدم استجابته للعلاج، وتدهورت حالته الصحية، وتم وضعه بالعناية المركزة، وتوفي داخل المستشفى.

وأشار فى تصريح خاص، أنه تم رصد المخالطين له، من بينهم والدته واشقائه، وتبين إيجابية إصابتهم بكورونا، كما تم التعامل مع المخالطين له، ونقلهم للمستشفى، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حيالهم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة