صحة الغربية تُعلن سلبية تحاليل الفريق الطبى بالعزل الصحى في المدينة الجامعية

الجمعة، 01 مايو 2020 02:16 م
صحة الغربية تُعلن سلبية تحاليل الفريق الطبى بالعزل الصحى في المدينة الجامعية الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة
الغربية – عادل ضرة – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية فى تصريحات صحفية، سلبية نتائج تحاليل الطاقم الطبي بالعزل الصحي في المدينة الجامعية بسبرباي، وذلك بعد خضوعهم لإجراء الفحوصات اللازمة، للتأكد من عدم إصابتهم خلال الفترة الأولى، مؤكدًا أنهم خط الدفاع الأول لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

كما أشاد بالخدمة المقدمة خلال فترة استلامهم العمل وتعاونهم، وخلق روح الفريق الواحد داخل العزل الصحي، ما ساعد على استقرار حالة بعض المصابين وزيادة نسبة الشفاء، كما تقدم لهم بكل الشكر والتقدير والاحترام، مؤكدًا أنهم أثبتوا للعالم أجمع أنهم على قدر كبير من المسئولية.

وأضاف أن المجموعة الأولى سوف تغادر العزل الصحي على أن تتسلم المجموعة الثانية عملها اليوم الجمعة، لاستكمال مسيرة زملائهم.

وأعلن وكيل وزارة الصحة عن خروج 43 مصابا بكورونا من العزل الصحي بالمدينة الجامعية بسبرباي، بعد شفائهم شفاء تام وعودتهم لمنازلهم، بينما يخضع 103اخرين للعلاج داخل العزل الصحي، بعد تحسن حالتهم الصحية.

وكانت مديرية الصحة قد أعلنت عن إيجابية إصابة 18شخص بكورونا من مراكز المحلة وزفتى وبسيون وطنطا، من إجمالى 160تحليل تم إجراؤها لاشخاص تم وضعهم بالعزل الصحي، بينما تم إعاده تحليل حالتين اخريين للشك فى نتيجة العينة الأولى.

 

 الفريق الطبى بالعزل الصحى (1)
الفريق الطبى بالعزل الصحى 
 الفريق الطبى بالعزل الصحى (2)
الفريق الطبى بالعزل الصحى 
 الفريق الطبى بالعزل الصحى (3)
الفريق الطبى بالعزل الصحى 
 الفريق الطبى بالعزل الصحى (4)
الفريق الطبى بالعزل الصحى 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة