ضبط لحوم غير صالحة لاستهلاك الآدمى فى حملة على الأسواق ومحلات الجزارة بسوهاج

الجمعة، 01 مايو 2020 11:40 ص
ضبط لحوم غير صالحة لاستهلاك الآدمى فى حملة على الأسواق ومحلات الجزارة بسوهاج جانب من الحملة
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم برئاسة  حسين حبارير رئيس المركز بالاشتراك مع الطب البيطرى حملة على الاسواق للتأكد من سلامة المنتجات الغذائية واللحوم المعروضة وأسفرت الحملة عن ضبط 25 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى، كما تم تحرير 2 محضر ضد أصحاب المحلات  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد حبارير انه تتم المتابعة اليومية بالاسواق زمام المركز بصفة دورية وذلك والتفتيش وفحص جميع المنتجات الغذائية واللحوم والتأكد من سلامتها وصلاحيتها قبل عرضها امام المستهلكين واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

وفى وقت سابق شنت إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري بسوهاج برئاسة الدكتور أحمد حمدي مدير الإدارة والدكتور ريمون فايز طبيب الإدارة والدكتور أحمد على مدير مجزر المراغة والدكتور ماهر سباق مدير إدارة المراغة حملة مكبرة على محلات الجزارة بمدينة المراغة وأسفرت عن ضبط 50 كيلو لحوم بقري غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحفظ على المضبوطات.

كما شن جهاز حماية المستهلك بسوهاج برئاسة اللواء أشرف نصحى المدير الإقليمى بمحافظة سوهاج حملة على الأسواق، أسفرت عن ضبط 10 محاضر مخابز إنتاج خبز بلدى غير مطابق للمواصفات وناقص الوزن، كما تم ضبط 8 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار و6 محاضر عدم حمل شهادة صحية و8 محاضر عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخابز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة