الدوري الألمانى حديث جماهير العالم بعد إعلان موعد العودة.. عشاق الكرة يقدمون فروض الولاء والطاعة قبل استئناف البوندزليجا.. ضربة البداية مع ديربي الرور بين بوروسيا دورتموند وشالكة.. وبايرن ميونخ يتربع على القمة

الأحد، 10 مايو 2020 01:00 ص
الدوري الألمانى حديث جماهير العالم بعد إعلان موعد العودة.. عشاق الكرة يقدمون فروض الولاء والطاعة قبل استئناف البوندزليجا.. ضربة البداية مع ديربي الرور بين بوروسيا دورتموند وشالكة.. وبايرن ميونخ يتربع على القمة الدوري الالماني
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الدوري الألمانى لكرة القدم، بشكل رسمي على الضوء الأخضر لاستئناف مسابقة البوندزليجا، 16 مايو، ليصبح الدوري الأول فى "بيج 5" الذى تم تحديد موعد عودته بعد توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، بعدما أعلنت رابطة البوندزليجا، الخميس، بشكل رسمى، الموعد النهائى لاستئناف بطولة البوندزليجا موسم 2019-2020.

وأكد كريستيان سيفيرت، رئيس رابطة الدورى الألماني، أن موسم البوندزليجا سيستأنف السبت 16 مايو الجارى، خلف الأبواب المغلقة، للحد من انتشار فيروس كورونا، بعد الحصول على موافقة الحكومة الألمانية، وسيكون ديربي الرور بين شالكة وبورسيا دورتموند أهم مباريات الجولة الأولى بعد التوقف والتى ستكون كالتالي..

السبت

دورتموند - شالكه

لايبزيج - فرايبورج

هوفنهايم – هيرتا برلين

فورتونا دوسلدورف  - بادربورن

أوجسبورج - فولفسبورج

اينتراخت فرانكفورت – بوروسيا مونشنجلادباخ

الأحد 17 مايو

كولن - ماينز

يونيون برلين – بايرن ميونخ

الاثنين 18 مايو

فيردر بريمن – باير ليفركوزن

وتوقفت منافسات الدوري الإلمانى، بعد نهاية مباريات الجولة الـ25، فى منتصف شهر مارس الماضى، ولكنها ستعود عجلة البوندزليجا للدوران من جديد، بداية من يوم 16 مايو الجارى.

ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الالمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الالماني
جدول ترتيب الدوري الالماني

وتحولت كل جماهير الكرة إلى مشجعين لأندية الدوري الألمانى حيث انتشرت تعليقات ساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى عن تقديم فروض الولاء والطاعة للمسابقة التى لا تحظى باهتمام كبير مقارنة بالمتابعة القوية للدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني والإيطالي.

وجاء أبرزها كالتالي..

5
 

 

4
 

 

3
 

 

2
 

 

1









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة