أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يشوق جمهوره لعودة كرة القدم بهدف من صناعة راكيتيتش

الأحد، 10 مايو 2020 06:35 م
برشلونة يشوق جمهوره لعودة كرة القدم بهدف من صناعة راكيتيتش راكيتيتش
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوق فريق برشلونة جمهوره ومتابعيه ممن ينتظروا عودة النشاط الكروي إلي الحياة بعدما توقف في ظل كورونا، من خلال نشر فيديو عبر الحساب الرسمي للفريق على موقع انستجرام.

الفيديو تضمن مهارة خاصة جداً من اللاعب الكرواتي ايفان راكيتيتش، وذلك خلال مباراة جمعت برشلونة بفريق فياريال خلال أحد مباريات الفريقين ضمن مباريات الدوري الاسباني، وقد تميز نجم منتخب كرواتيا ووصيف كأس العالم في نسخته الأخيرة بمهارة خاصة جداً وقوة بدنية عالية، في صورة أشبه بالقطار الذى لا يتوقف لأي سبب حتي صنع هدف بصورة مثالية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🌪 @ivanrakitic does what he wants ➡️ @odembele7 🦟

A post shared by FC Barcelona (from 🏠) (@fcbarcelona) on

 

وكانت رابطة الدورى الإسبانى قد أعلنت نيتها في العودة إلى المنافسات فى يونيو، بعدما أعطت السلطات المحلية الضوء الأخضر لاستئناف التمارين الفردية للبطولات الاحترافية هذا الأسبوع بشكل تدريجى، تمهيدا لمعاودة المنافسات المعلقة منذ منتصف مارس الماضى بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

11
 

 

قبل أن تتلقى الرابطة ضربة موجعة مؤخراً تمثلت فى تبوت إصابة 5 لاعبين بفيروس كورونا الخطير، الذى تسبب فى وفاة العديد من الأشخاص حول العالم، وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة