بشكتاش التركى يعقم مقر النادى بعد إصابة لاعبه بفيروس كورونا.. صور

الأحد، 10 مايو 2020 03:17 م
بشكتاش التركى يعقم مقر النادى بعد إصابة لاعبه بفيروس كورونا.. صور تعقيم نادى بشكتاش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى مسئولى نادى بشكتاش التركى عملية تعقيم مقر النادى وجدرانه بعد إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا الخطير دون تحديد أسماء، بالإضافة إلى أحد العاملين بالنادى.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

وقال بشكتاش، فى بيان رسمى، إنه بعد إجراء فحوصات الفيروس لجميع اللاعبين والعاملين بالفريق أمس، الجمعة، استعداداً لاستئناف التدريبات، تبين إصابة أحد اللاعبين وأحد الموظفين بالنادى بفيروس كورونا، كشف النادى التركى أنه سيفحص جميع اللاعبين للتأكد من خلوهم من الإصابة بالفيروس.

وذكر النادى التركى أنه بدأ عملية المتابعة والعلاج للاعب والموظف اللذين جاءت نتيجة اختباراتهما إيجابية وفقًا للإجراءات الصحية.

وعاد بعض من لاعبى فريق بشكتاش التركى قبل يومين، وعلى رأسهم الدولى المصرى محمد الننى لاعب وسط الفريق والمعار من أرسنال الإنجليزى، إلى التدريبات الفردية اليوم مع اتباع لقواعد التباعد الاجتماعي، لتفادى فيروس كورونا،.

ونشر بشكتاش بيانا على موقعه الرسمى أكد خلاله عن مشاركة بعض اللاعبين فى التدريبات بشكل فردى، مع مراعاة إجراءات الوقاية، بعدما بدأت السطات التركية تخفيف إجراءت الحظر بشكل تدريجى.

كان علاء نظمى وكيل أعمال محمد الننى لاعب بشكتاش التركى كشف أن اللاعب سليم تماما ولم يصب بفيروس كورونا ويشارك فى تدريبات فريقه التركى بشكل منتظم، مشيرا إلى أنه يطمئن الجميع على صحة اللاعب بعد ظهور إصابات بفيروس كورونا فى صفوف الفريق التركى.

EXqH0C8XsAE4E-U
 
EXqH0CqWsAUR3sp
 
EXqH0CqXsAAn0QW
 
EXqH0DFXYAANJoi
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة