تعليم دمياط: اتخاذ الإجراءات الوقائية لاستلام الأبحاث الورقية من الطلاب

الأحد، 10 مايو 2020 02:41 م
تعليم دمياط: اتخاذ الإجراءات الوقائية لاستلام الأبحاث الورقية من الطلاب تسليم أبحاث الطلاب
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اليوم، الأحد، عادل عثمان ، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ، أعمال تسليم الطلاب للمشروعات البحثية الورقية بالمدارس الإبتدائية والإعدادية ، فى يومها الثاني .

وأوضح عثمان ، أنه وفقا للجدول الوزارى المعلن استلمت اليوم المدارس الإبتدائية المشروعات البحثية الخاصة بالصف الرابع من الطلاب وأولياء الأمور ، وكذلك استلمت المدارس الإعدادية المشروعات البحثية الخاصة بالصف الثانى من أولياء الأمور والطلاب الذين تعذر عليهم إرسال المشروعات البحثية إلكترونيا عبر منصة أدمودو وذلك فى مظروف أبيض مدون عليه كود الطالب ورقمه التعريفى والرمز الخاص بصفه الدراسى .

وأضاف "وكيل الوزارة" أن غرفة العمليات بالمديرية برئاسة "عبد الرازق الزيني" وكيل المديرية، فى تواصل مستمر مع لجان الإدارات التعليمية وغرف العمليات الفرعية بها وغرفة العمليات المركزية بالوزارة والمحافظة وتقوم .

بالرد على التساؤلات والاستفسارات للطلبة وأولياء الأمور والتغلب على كافة التحديات التى تواجههم، مؤكدا أن المديرية والإدارات التعليمية ومدارسها تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والأمنية حال تسليم المشروعات ورقيا بالمدارس.

وفى نفس السياق قال "عثمان" أن غرف عمليات المديرية والإدارات التعليمية، تتابع الآن سير امتحان الصف الثانى الثانوى 2020، الذى يتم من المنازل إلكترونيا الآن على منصة الامتحان assessment 

وأضاف "عثمان" أنه يؤدى اليوم الأحد عشرة آلاف و١٢٤ طالب وطالبة بالصف الثانى الثانوي، الاختبار فى مادة الجبر والتفاضل وحساب المثلثات على منصة الامتحان الإلكترونية.

وأشار "وكيل الوزارة" أن المديرية أعلنت عبر صفحتها الرسمية اللينك الخاص بحضور الطلاب وأيضا اللينك الخاص بالشكاوى الخاصة بنظام التشغيل، بالإضافة إلى الإرشادات والنصائح التى تساعدهم على أداء الاختبار، مضيفا أنه يمكن لطلاب الصف الأول والثانى الثانوي، أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أى جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواى فاى أو الشريحة.

يأتى ذلك فى إطار تعليمات الدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط، بالتشديد على تنفيذ الطرق الوقائية والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

IMG-20200510-WA0027
تسليم أبحاث الطلاب 

 

IMG-20200510-WA0028
تسليم أبحاث الطلاب 

IMG-20200510-WA0030

تسليم أبحاث الطلاب 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة