تقارير: ليفربول يستهدف موهبة أرسنال لتعزيز الجبهة اليسرى

الأحد، 10 مايو 2020 05:00 ص
تقارير: ليفربول يستهدف موهبة أرسنال لتعزيز الجبهة اليسرى ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن دخول الظهير الإيسر الشاب لفريق أرسنال، بوكايو ساكو، قائمة اهتمامات ليفربول، من أجل تعزيز الجبهة اليسرى للفريق، التى يشغلها بمفرده النجم الاسكتلندى اندى روبيرسون.

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن المستوى الرائع الذى قدمه ساكو، مدافع أرسنال الشاب، خلال الموسم الحالى، لفت أنظار العديد من عمالقة أندية أوروبا، التى أبدت رغبتها فى الحصول على خدماته.

أضافت الصحيفة أن، أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، تسبب فى إيقاف مفاوضات إدارة أرسنال، مع اللاعب صاحب الـ18 عاما، من أجل تمديد عقده مع الجانرز، لمنعه من إغراءات الأندية الكبيرة.

كان موقع "دون بالون" الإسباني، فى تقرير سابق، قد أشار إلى أن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، وجه أنظاره إلى لاعب ساكو، ليكون بديلا لمارسيلو فى المستقبل.

أضاف التقرير الإسباني أن، المستوى المتميز الذى يقدمه اللاعب صاحب الـ18 عاما، مع الجانرز خلال الموسم الحالى، لفت أنظار مسئولى النادى الملكى، خاصة فى ظل امتلاكه سرعات كبيرة، وقوة التحاماته.

وخاض ساكا، مع أرسنال هذا الموسم، 29 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 3 أهداف، وقد 9 تمريرات حاسمة، وهو ما يظهر إمكانياته الهجومية الكبيرة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

بوكايو ساكو لاعب ارسنال
بوكايو ساكو لاعب ارسنال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة