أكرم القصاص - علا الشافعي

زبون قديم ميلنر ده.. عمرو زكى يسخر من مراوغته لقائد ليفربول فى البريميرليج

الجمعة، 08 مايو 2020 07:46 م
زبون قديم ميلنر ده.. عمرو زكى يسخر من مراوغته لقائد ليفربول فى البريميرليج عمرو زكى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر البلدوزر عمرو زكى من مراوغته للنجم الإنجليزى جيمس ميلنر، لاعب ليفربول الحالى وأستون فيلا الأسبق، فى إحدى مباريات الدورى الإنجليزى "البريميرليج" التى جمعت ويجان وأستون فيلا.

amrzaky9_96736632_243814793564321_2116672181674193318_n
 

ونشر زكى، صورة عبر حسابه على إنستجرام، خلال تواجده فى صفوف ويجان، وهو يراوغ ميلنر حينما كان يلعب فى أستون فيلا، صحبها بتعليق: "زبون قديم ميلنر ده".

Capture
Capture

 

من ناحية أخرى، كشف عمرو زكي مهاجم الزمالك والمنتخب السابق أن سبب عدم سفره الي إنجلترا والانضمام لتدريبات ويجان عقب مباراة المنتخب أمام زامبيا، كان للإصابة في مباراة المنتخب وليس بسبب حفلة عيد ميلاده في نفس اليوم.

وقال مهاجم الزمالك السابق: مباراة زامبيا كانت يوم عيد ميلادي وقام 5 لاعبين في المنتخب من ضمنهم ميدو باعداد حفلة خاصة لي في حضور وكلائي المصري والاجنبي، وتوجهنا لكافيه ثم الي احد أماكن الحفلات العامة وسهرنا حتي الصباح، ولكن لم تكن الحفلة سبب عدم انضمامي لتدريبات ويجان وانما كانت إصابة في العضلة الخلفية في مباراة زامبيا.

واختار عمرو زكي لاعب الزمالك والمنتخب الوطني السابق، حازم إمام عضو اتحاد الكرة السابق، ليكون رئيسا للزمالك في المستقبل، مؤكدا أنه الاصلح لما يملك من خبرات إدارية في عمله بالزمالك واتحاد الكرة .

كما أكد عمرو زكي في تصريحات تليفزيونية انه لا يصلح لأن يكون رئيسا للزمالك في يوم من الأيام، وحدد 3 رؤساء للزمالك في المستقبل وهم بالترتيب حازم مام واحمد مرتضي منصور وشيكابالا.

فيما قال عمرو زكي لاعب الزمالك والمنتخب الوطني السابق، إن كل أندية العالم تنافست لضمه أثناء فترة احترافه في ويجان الإنجليزي بعدما تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، مشددا على أن سبب عدم استمراره في عالم الاحتراف هو عدم وجود منظومة محترفة كاملة في مصر، وكانت هناك عراقيل تسببت في عدم استكمال مشواره الاحترافي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة