أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو زكي : استقرار الأهلي وراء حصول المنتخب علي بطولتي 2006 و 2008

الخميس، 07 مايو 2020 07:08 م
 عمرو زكي : استقرار الأهلي وراء حصول المنتخب علي بطولتي 2006 و 2008 عمرو ذكي مع منتخب مصر
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عمرو زكي لاعب الزمالك والمنتخب الوطني السابق ان علاقته باحدي الممثلات اثناء فترة احترافه كرة القدم، لم تؤثر عليه ولم تكن هي السبب الرئيسي في انهاء مشواره بالكرة.

وقال عمرو زكي في تصريحات تليفزيونية : لا توجد إمرأة يمكن ان تؤثر بالسلب علي مسيرة الراجل، مضيفا ان علاقته بزملاءه في الوسط الفني طبيعية ولا يتجاوز في حق أحد.

كما أكد عمرو زكي أن سبب حصول المنتخب علي بطولتي 2006 و2008 ، يرجع الي الاستقرار الإداري والفني للأهلي في تلك الفترة، مشددا علي ان استقرار الأهلي والزمالك هو السبب الأساسي في حصول المنتخب علي بطولات.

وكان عمرو زكي قد ادلي بتصريحات مثيرة منذ أيام عن الفترة التي كان يشارك فيها بالزمالك قائلا  أنه تعرض لتعب كبير بسبب حادث الساحل الشمالي، مؤكداً أنه بدأ التعافى من شهر ونصف فقط.

وقال عمرو زكى في تصريحات تليفزيونية : أبلغت لوموكوتيف الروسي برغبتى في الرحيل والأهلى فاوضنى قبل الزمالك في صفقات تبادلية مع لوموكوتيف الروسي، الا أن الأحمر رفض في البداية ثم عرض الحصول على خدماتى على طريقة الإعارة لمدة موسمين.

 

وشدد عمرو زكى أن هزيمة منتخب مصر أمام غانا 6-1 هي الأسوء في تاريخه ويعتبرها صدمة كبيرة مضيفا: فوجئت بأنى احتياطي في اللقاء وكان معايا أحمد المحمدى في غرفة الفندق وكان بالنسبة لى صدمة أنى أكون بديلا وكان كل البدلاء أنا وشيكابالا وحسنى عبدربه.

 

 

وقال عمرو زكى: "مصر كلها بتخرج وتسهر وأنا كلاعب كنت بأخرج وأسهر عادى لكن عندى التزامات وتمارين".

 

واختار زكى  حازم امام و حسام حسن وعصام الحضري ووائل جمعة الصخرة كأفضل اللاعبين الذين تعامل معهم

 

وأكد أن ممدوح عباس رفض احترافه قائلا له: انت أحسن عندى من ميسي وعايز فيك  250 مليون جنيه ، فقضيت 6 شهور مع الزمالك في 2010  ثم غادرت بعدها إلى هال سيتي الإنجليزي

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة