أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم الكرة "أون لاين".. عمرو زكى يستعيد ذكريات أول أهدافه مع الفراعنة.. الغزال يخسر رهان الـ100جنيه.. كهربا يتدرب على أنغام "بوم" ومصطفى محمد يستعين بالقرآن.. وائل جمعة يتذكر عبد الوهاب..وزيزو يحتفل بهدف تاريخى

الإثنين، 04 مايو 2020 10:00 ص
نجوم الكرة "أون لاين".. عمرو زكى يستعيد ذكريات أول أهدافه مع الفراعنة.. الغزال يخسر رهان الـ100جنيه.. كهربا يتدرب على أنغام "بوم" ومصطفى محمد يستعين بالقرآن.. وائل جمعة يتذكر عبد الوهاب..وزيزو يحتفل بهدف تاريخى محمد زيدان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحثًا عن طرق جديدة للتسلية فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر والعديد من دول العالم، بسبب تفشى فيروس كورونا، يلجأ نجوم الكرة إلى السوشيال ميديا والتفاعل مع متابعيهم بفيديو أو صورة أو ذكرى قديمة، لتحدى ملل العزل المنزلى الذى فرضه ألفيروس على الملايين حول العالم.

بين الاستمتاع بأجواء شهر رمضان المبارك والتدريب للحفاظ على اللياقة واستعادة ذكريات الزمن الجميل، اتجه نجوم المستطيل الأخضر لمحاربة الملل وتسلية صيامهم بمشاركة تجارب جديدة مع متابعيهم.

عمرو زكي

استعاد عمرو زكي، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، ذكريات أول أهدافه مع ألفراعنة، والذى سجله فى شباك المنتخب الليبى معلناً تعادل الفراعنة بهدف لمثله.

ونشر عمرو زكى فيديو عبر حسابه الشخصى على إنستجرام لهدفه فى شباك المنتخب الليبى وعلق قائلا، "أول هدف مع منتخب مصر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أول هدف مع منتخب مصر 🇪🇬 ⚽

A post shared by AMR ZAKY (@amrzaky9) on

عمرو جمال

يحرص عمرو جمال، مهاجم الأهلى المعار لطلائع الجيش، على قضاء وقته فى العزل المنزلى الذى فرضه وباء كورونا على العالم بأسره فى دخول تحديات مع أصدقائه، وخسر آخرها الغزال الرهان على 100 جنيه بطريقة مضحكة مع أحد أصدقائه.

كهربا

نشر محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب النادى الأهلي، فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع انستجرام، خلال أدائه تدريبات صباحية للحفاظ على لياقته البدنية فى ظل توقف النشاط الرياضي. وخاض كهربا تدريباته على أنغام أغنية "بوم" للفنان محمد رمضان.

مصطفى محمد

يستعد مصطفى محمد، مهاجم الزمالك والمنتخب الأولمبى، بقوة لعودة مسابقة الدورى، ونشر اللاعب عبر إنستجرام جانبا من استعداداته البدنية لعودة النشاط الكروى فى وجود علم الزمالك وأثناء الاستماع للقرآن الكريم فى شهر رمضان .

وائل جمعة

استعاد وائل جمعة، مدافع الأهلى ومنتخب مصر السابق، ذكرياته مع زميله الراحل محمد عبد الوهاب نجم القلعة الحمراء، ونشر صورته بقميص الأهلى عبر ستورى إنستجرام وعلق قائلا، "رحمة الله عليك ياعبد الوهاب"، والذى وافته المنية خلال تدريبات فريق النادى الأهلى 2006، لتظل لمساته وبصماته عالقة فى أذهان وعشاق جماهير الكرة فى مصر بشكل عام والأهلأوية بشكل خاص.

-وائل-جمعة
-وائل-جمعة

محمد زيدان

احتفل محمد زيدان، نجم منتخب مصر السابق، باختيار هدفه مع فريق ميدتييلاند الدنماركى كأفضل هدف تم تسجيله فى تاريخ النادى على الإطلاق، ونشر زيدان فيديو عبر حسابه الشخصى على إنستجرام وعلق قائلاً، "فخور بهذا الهدف فى 2003 فى شباك فريق بروندبي، وعلى الرغم من أننى لم أتمكن من البقاء فى نادى ميدتييلاند لفترة طويلة، وتركت النادى عام 2005 قبل 15 عامًا، لكنه بقى فى قلبى وسيكون دائما، يسعدنى جدًا أنه تم اختيار هذا الهدف كأفضل هدف تم تسجيله على الإطلاق فى تاريخ ميدتييلاند.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة