أكرم القصاص - علا الشافعي

حمدالله بطل المواجهات الحاسمة مع النصر السعودى أمام الأربعة الكبار

الأحد، 10 مايو 2020 04:00 ص
حمدالله بطل المواجهات الحاسمة مع النصر السعودى أمام الأربعة الكبار حمدالله
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم المغربى عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر السعودي، سجل تهديفى رائع في المواجهات الكبرى التي خاضها بقميص "العالمى" خلال السنوات الأخيرة.

كشفت الإحصائية التي نشرها موقع "دوري بلس" السعودى، أن حمدالله تألق في المواجهات الحاسمة التي خاضها مع النصر سواء في مباريات الديربى أو الكلاسيكو أمام الأندية الكبرى "الهلال، الاتحاد، الأهلى، الشباب".

أضاف الموقع أن حمدالله شارك في 15 مباراة أمام الأندية الأربعة نجح خلالها في تسجيل 16 هدفا منذ  انضمامه للنصر في أغسطس عام 2018 حتى الآن.

وسجل النجم المغربى 4 أهداف خلال مشاركته في 3 مباريات أمام الهلال، وأحرز مثلهم في 4 مباريات ضد الشباب، فيما سجل 6 أهداف في 4 مباريات أمام اتحاد جدة، وهدفين في 4 مباريات أمام أهلى جدة.

وساهم حمدالله في تتويج النصر بلقب الدوري السعودي وكأس السوبر المحلى، كما حطم الرقم القياسى لأعلى سجل تهديفى فى نسخة واحدة من الدوري برصيد 35 هدفا الموسم الماضى.

وتألق حمدالله في الدوري السعودي بالموسم الجارى 2019-2020 قبل توقف النشاط بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث جاء المهاجم المغربى في صدارة ترتيب الهدافين برصيد 18 هدفا منها 5 أهداف من ركلات جزاء.

يذكر أن الهلال يغرد منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد نهاية الجولة الـ22، برصيد 51 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن فريق النصر، صاحب الوصافة برصيد 45 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة