فيديو.. خالد الجندى للمسئولين: النبى محمد لم يسلم من الشائعات

الأحد، 10 مايو 2020 06:26 م
فيديو.. خالد الجندى للمسئولين: النبى محمد لم يسلم من الشائعات خالد الجندى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الشائعات موجودة منذ عهد النبى محمد صلى الله عليه وسلم، ونزول القرآن الكريم، مشيرًا إلى أنه حال وجود السوشيال ميديا فى ذلك الزمان لم يكن يختلف كثيرًا.

  

وتابع الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الأحد: "أنا بقول لأى مسئول فى البلد، النبى محمد صلى الله عليه وسلم، طالته الأخبار الكاذبة، ولو صاحب المرء جبريل، لم يسلم العرض من قال وقيل"

 

وفى وقت سابق قال الشيخ خالد الجندى عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن هناك بعض الأشخاص يرون أن المصيبة هى أعلى شىء وبالتحديد في جزئية فيروس كورونا.

وأضاف الجندى خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون" المذاع على فضائية "dmc": لو كان فيروس كورونا وحش مفترس وانقض على أهل الأرض لقضى على الجميع ولكن الله منع انتشاره بشكل كبير بفضل الدعاء، مستدلاً بقوله تعالى: "ما يعبأ بكم ربي لولا دعائكم".

وحذر من التشكيك في القرآن الكريم لأنه بعتبر من يفعل ذلك مجرم آثم، مشيرا إلى أن الدعاء ليست مهمته القضاء على المصيبة، ولكن يقلل من خسائرها وأثارها ، مضيفًا أن رواد السوشيال ميديا يشعرون بالفرح للفت نظرهم بأن دعاء الصالحين يقلل من خطر كورونا .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة