أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم بنزيما يستعيد ذكرياته أمام أتلتيكو مدريد قبل استئناف النشاط الرياضى

الأحد، 10 مايو 2020 05:00 م
كريم بنزيما يستعيد ذكرياته أمام أتلتيكو مدريد قبل استئناف النشاط الرياضى كريم بنزيما
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادى ريال مدريد الإسباني ذكرياته مع فريقه أمام نادى أتلتيكو مدريد، قبل العودة لاستئناف النشاط الكروي الذى توقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشر بنزيما مقطع فيديو لمهاراته أمام نادى أتلتيكو مدريد، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، في إحدي مباريات الدوري الإسباني التي جمعت الفريقين في دربي مدريد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Tbt ☄️ Nueve ⚔️🔥

A post shared by Karim Benzema (@karimbenzema) on

وأعلن نادى ريال مدريد، منذ ايام، عودة اللاعبين للتدريبات من جديد بشكل رسمى بدءاً من غداً الاثنين ، تمهيداً لاستئناف الموسم الجارى من مسابقة الليجا بعد توقفها منذ مارس الماضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكر نادى ريال مدريد، عبر موقعه الرسمي، أنه من المقرر أن يستأنف اللاعبون التدريبات الفردية خلف الأبواب المغلقة فى العاشرة صباح الاثنين المقبل.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه تم تجهيز المدينة الرياضية لريال مدريد بكل الوسائل اللازمة من أجل ضمان سلامة اللاعبين والموظفين.

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يحضر اللاعبون وهم يرتدون الملابس الخاصة بالتدريبات والأقنعة والقفازات، كما أنه يوصى باستخدام جلسات العلاج الطبيعى فقط فى الحالات الطارئة، وستكون المرحلة الأولى والثانية من التدريبات فردية.

وأشارت الصحيفة إلى أن خطة مدريد هى أنه اعتبارًا من 18 مايو، يبدأ اللاعبون فى العمل فى مجموعات متكونة من ستة أشخاص، مع الحفاظ دائمًا على مسافة الأمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة