محمد شبانه يواصل المفاجات في لايف " اليوم السابع"‘.. فيفا يخطر اتحاد الكرة بإقامة الانتخابات في سبتمبر المقبل ولمدة 4 سنوات. .الأهلي يحقق مع 6 لاعبين ..والكشف عن سر زيارة مجاهد لحسن فريد

الأحد، 10 مايو 2020 11:01 م
محمد شبانه يواصل المفاجات في لايف " اليوم السابع"‘.. فيفا يخطر اتحاد الكرة بإقامة الانتخابات في  سبتمبر المقبل ولمدة 4 سنوات. .الأهلي يحقق مع 6 لاعبين ..والكشف عن سر زيارة مجاهد لحسن فريد محمد شبانه
كتب محمد مراد - رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش الإعلامي الرياضى محمد شبانة، رئيس تحرير الأهرام الرياضى، من خلال  ظهوره "لايف" على صفحة اليوم السابع، العديد من الأمور التى ظهرت على الساحة الرياضية خلال الفترة الماضية ، وكشف عن العديد من المفاجأت في كل من الأهلي والزمالك والانتخابات المقبلة لاتحاد الكرة المصري  حيث يأتي على رأسها :

الأهلي يحقق مع 6 لاعبين بسبب الترويج لشركة اتصالات

كشف الإعلامي محمد شبانه في برنامجه " مع شبانه " على صفحة اليوم السابع  أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تخطط  للتحقيق مع 6 لاعبين ، بعد قيامهم بتصوير فقرة دعائية لأحدى شركات الاتصالات وتم نشرها على صفحات الشركة عبر السوشيال ميديا  وحصولهم علي مقابل مادي دون الرجوع للنادي.

تابع محمد شبانه في لايف اليوم السابع :أود أن أطرح سؤال على مجلس إدارة النادي الأهلي ما هو دور لجنة التخطيط داخل النادي هل هو التخطيط الفني ، أم أنها تدير النادي الأهلي وما هي أليات عملهم ، خاصة أن لجنة التخطيط في أكثر من أمر تتحدث وكأنها مجلس إدارة.

أضاف محمد شبانه في " لايف اليوم السابع " أن لجنة التخطيط ستحقق مع اللاعبين ومنهم وليد سليمان حسين الشحات وحسام عاشور والحارس محمد الشناوي وعمرو السولية، مشيرا إلى أن هناك بروتوكول في النادي يقتضى بضرورة الرجوع للإدارة في الملفات الاعلانية لمنع حدوث تعارض من ناحية وللحفاظ على حقوق النادي من ناحية اخري ، وحذرت اللاعبين من الاقدام على مثل تلك لخطوات في المستقبل دون الرجوع لإدارة النادي أولا.

الزمالك يرفض دونجا

وأردف الإعلامي محمد شبانه  أن نادي الزمالك رفض مناقشة أية أمور تخص مستقبل فرجانى ساسى وأشرف بن شرقى لاعبى الفريق في الوقت الحالي بعد التقارير المختلفة حول وجود عروض خارجية لهما حيث اشترطت إدارة الكرة بالزمالك وصول عروض رسمية لدراسة الموقف كاملا.

Capture
محمد شبانه فى لايف اليوم السابع 
 

- لمتابعة اللايف كاملا

وواصل  شبانه في لايف اليوم السابع : " الإدارة البيضاء حال تحصيلها ملايين تجديد الاشتراكات والتي قد تصل إلى 120 مليون جنيه لن يكون هناك ما يستدعى للتفكير فى تسويق أحد اللاعبين الأساسيين بالفريق ، على الرغم من العروض التي وصلت إلى بن شرقي تحديدا و خروج الصحف التركية للتأكيد على موافقة بن شرقي على عرض من طرابزون التركي للإنضمام إليه الموسم المقبل ، مؤكداً أن هناك نصائح من نجوم المغرب القدامي للاعب بالإحتراف بعد تألقه مع الزمالك.

وقال شبانه على صفحة اليوم السابع بالفيسبوك " : أن  الزمالك خرج من سباق ضم نبيل عماد دونجا من بيراميدز حيث استقرت الإدارة البيضاء إنه حال تدعيم البدائل الخاصة بالتونسى فرجانى ساسى بلاعب أجنبى سيبقى محمد عبد العاطى لاعب دجلة المرشح الأول لدعم هذا المركز واللعب بجوار طارق حامد.

انتخابات الجبلاية أغسطس أو سبتمبر مدة 4 سنوات

وأشار محمد شبانه إلي  أن  اللجنة الخماسية أرسلت خطابا رسميا الي اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب ، اليوم الاحد، لإخطاره بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بإقامة انتخابات اتحاد الكرة خلال شهري اغسطس أو سبتمبر المقبلين ولمدة 4 سنوات .

تابع محمد شبانه في لايف " اليوم السابع " أن خطاب اتحاد الكرة للجنة الأولمبية تضمن  بان اللجنة الخماسية أخطرت مندوبة فيفا بان ذلك يتعارض مع قانون الرياضة الجديد لعام 2017  ، إلا أن فيفا تمسك بإقامة الانتخابات المقبلة في موعدها ولمدة 4 سنوات، و أن اتحاد الكرة  طلب من اللجنة الاولمبية إرسال موقفها من الانتخابات والذي يؤكد أن الانتخابات تقام لمدة سنة واحدة وفقا لقانون الرياضة الرياضة حتي يتم إرساله الي الفيفا .

وأوضح محمد شبانه من الصعب إقامة انتخابات لمدة عام ومن من المرشحين سيقوم بالتواجد في انتخابات لمدة عام واحد فقط ، ولكن فيفا حسم القرار بإقامة الانتخابات لمدة 4 سنوات.

أحمد مجاهد زار حسن فريد لإقناعه بعدم الترشح لرئاسة الجبلاية

وأضاف محمد شبانه أن الأيام الماضية شهدت زيارة من أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة السابق إلى حسن فريد نائب رئيس الجبلاية السابق ، من أجل إقناع فريد بعدم الترشح في الانتخابات المقبلة على منصب الرئيس خاصة أن هاني أبو ريدة سيترشح لهذا المنصب.

وواصل محمد شبانه في " لايف اليوم السابع " : أحمد مجاهد من العناصر الأساسية و المقربة من هاني أبو ريدة وحرص على عقد جلسة ودية مع حسن فريد من أجل إقناعه بعدم الترشح على منصب الرئيس و الترشح مع قائمة هاني أبو ريدة على منصب النائب أو العضوية.

كانت حالة من الغضب قد انتابت حسن فريد بعد انتخابات 2016 بعد معرفته من بعض المقربين منه أن هناك خيانة قد تمت من قبل القائمة المتواجد بها من أجل رسوبه في الانتخابات والابتعاد عن منافسة حازم الهواري وقتها على منصب النائب داخل المجلس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة