أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرصاد: أمطار بمحافظات الجنوب الخميس واستمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى السبت

الإثنين، 11 مايو 2020 10:28 ص
الأرصاد: أمطار بمحافظات الجنوب الخميس واستمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى السبت ارتفاع بدرجات الحرارة حتى آخر الأسبوع
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن مصر تشهد ارتفاعا في درجات الحرارة بدءا من اليوم بزيادة حوالى درجتين إلى 3 درجات، وسيستمر ارتفاع درجة الحرارة حتى نهاية هذا الأسبوع وبداية الأسبوع المقبل.

وأضافت  وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، في تصريحات لبرنامج هذا الصباح، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن درجة الحرارة ستصل يوم السبت المقبل إلى 38 درجة مئوية  ، وهذا أعلى من المعدل بحوالي من 4 إلى 5 درجات.

ولفتت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه سيكون هناك نشاط للرياح في مناطق متفرقة من البلاد وفرص سقوط أمطار بدءا من يوم الخميس على مناطق من جنوب البلاد وشمال الصعيد ، وستكون رعدية في بعض المناطق.

 

وفى وقت سابق توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الإثنين ارتفاعا فى درجات الحرارة، حيث تسود شبورة صباحا وطقس غائم جزئى معتدل على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة تنشط أحيانا، فيما تشهد السواحل الشمالية طقس غائم ومعتدل والرياح معتدلة.

 

كما يتوقع الخبراء أن يشهد شمال الصعيد وجنوب الصعيد طقس مشمس حار والرياح معتدلة.

 

وليلا تتوقع هيئة الأرصاد أن يسود طقس بارد على القاهرة والوجه البحرى وشمال الصعيد،  والسواحل الشمالية يكون الطقس بارد أيضا، وعلى جنوب الصعيد يكون الطقس لطيف ليلا.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الاثنين بالقاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 17 درجات، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 15 درجات، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 14 درجات، وسوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 18 درجات، وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 19 درجات، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 21 درجة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة