برشلونة يحتفل بعيد ميلاد إنييستا بهدف صاروخى سجله فى ريال مدريد.. فيديو

الإثنين، 11 مايو 2020 10:51 ص
برشلونة يحتفل بعيد ميلاد إنييستا بهدف صاروخى سجله فى ريال مدريد.. فيديو هدف انييستا فى الريال
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادي برشلونة الإسبانى بعيد ميلاد نجمه السابق أندريس إنييستا الـ36 ، واستعاد الفريق الكتالونى ذكريات اللاعب مع الفريق بمشاركة فيديو على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، اليوم الاثنين، لأحد أفضل أهدافه في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، حيث وجه تصويبه صاروخية في أحد المباريات لتسكن في شباك مدريد، وهنأه برشلونه: " عيد ميلاد سعيد كبير للدون أندريس إنييستا".

وبدأ إنييستا مسيرته مع الفريق الأول لبرشلونة فى موسم 2004-2005، ورغم المشاركة فى 37 مباراة من أصل 38 بالدوري الإسباني، إلا أنه شارك كبديل فى 25 مباراة منها، وحقق إنييستا 32 لقباً بقميص الفريق الكتالونى، منها 9 ألقاب للدوري الإسباني، و4 لدوري أبطال أوروبا، و6 لكأس الملك، و7 للسوبر المحلي، و3 للسوبر الأوروبى ومثلها لكأس العالم للأندية.

هدف انييستا فى الريال
هدف انييستا فى الريال

 

وعلى جانب آخر، كشفت تقارير صحفية عن انضمام ثنائي فريق برشلونة السابق تشافى هيرنانديز وأندريس إنييستا إلى مبادرة مانشستر سيتى لتكريم لاعبه الإسبانى ديفيد سيلفا، الذى يستعد للرحيل عن النادى هذا الصيف بعد انتهاء عقده.

 

وكان ديفيد سيلفا قد انضم إلى مانشستر سيتى فى 2010 قادمًا من فالنسيا الإسبانى مقابل ما يقرب من 30 مليون يورو، وحقق معه الدورى الإنجليزى 4 مرات ولقبين من كأس الاتحاد الإنجليزى، بالإضافة إلى خمسة ألقاب من كأس كاراباو.

 

وقال تشافى، فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "ديفيد لاعب كرة قدم مذهل، وكان كذلك طوال حياته المهنية، بالنسبة للمنتخب الوطني فقد كان حجر الزاوية فى ذلك الجيل من لاعبى كرة القدم الإسبان الموهوبين".

 

فيما قال إنييستا، "كان ديفيد مكونًا حيويًا وضروريًا للغاية لهذا الفريق، إنه أحد أكثر اللاعبين الموهوبين الذين أنتجتهم إسبانيا على الإطلاق’’.

 

جدير بالذكر أن مانشستر سيتى كان ينوى إقامة حفلة وداع كبيرة للأسبانى ديفيد سيلفا فى ملعب الإتحاد، لكن أزمة فيروس كورونا أفسدت هذة الخطة لهذا السبب لجأ النادى إلى هذه المبادرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة