أكرم القصاص - علا الشافعي

بصورة من طفولته.. ويل سميث يحتفل بعيد الأم مع والدته

الإثنين، 11 مايو 2020 12:09 م
بصورة من طفولته.. ويل سميث يحتفل بعيد الأم مع والدته ويل سميث ووالدته
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم العالمى ويل سميث على الاحتفال بعيد الأم الذى تحتفل به الولايات المتحدة الأمريكية هذه الأيام، بنشر صورة مع والدته فى مرحلة طفولته عبر حسابه بموقع " إنستجرام"، معلقا عليها "عيد أم سعيد يا أمى".

ويل سميث
ويل سميث
 
م
 
وكعادته، وبخفة دمه المعروفة، شارك النجم العالمى ويل سميث، منذ عدة أيام جمهوره فيديو جديد عبر حسابه على تطبيق "تيك توك"، وهو الأمر الذى اعتاد عليه ويل سميث فى الفترة الأخيرة، لكن قد يكون هذا الفيديو مختلفا، حيث استعان بأحد مؤثرات التطبيق، وهو "دبدوب" كبير بالحجم الطبيعى، وظل يغنى له، و"الدبدوب" متعلق فى رقبته وكأنه يغنى لشخص حقيقى. 
 
willsmith_97062199_2932720673449638_6003919489800047234_n
 
وكان سميث قد دعا متابعيه عبر حسابه على "إنستجرام"، إلى متابعته أيضا عبر تطبيق "سناب شات" وذلك من خلال فيديو كوميدى، تحول فيه ويل سميث إلى طفل، من خلال أحد مؤثرات البرنامج، حيث حاول أن يقول جملة واحدة، لكنه كان يتعثر كطفل فى الخامسة من عمره، وعلق على الفيديو قائلا "أنت تتصرف وكأنك لم تشاهد قط طفلاً عمره 5 سنوات بشعر الوجه".

وكان سميث شارك جمهوره بصورة جديدة له مع ابنته "ويلو" والتي يظهران فيها وهما يحتضنان بعضهما رافضين تنفيذ تعليمات السلامة التي نصتها منظمة الصحة العالمية لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشر النجم العالمي صورته بصحبة ابنته "ويلو" عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وكتب قائلا: "هؤلاء الابناء يرفضون اتباع تعليمات التباعد الاجتماعي".

ويل سميث دشن مؤخرا حسابات فى تطبيقات جديدة، مثل "تيك توك"، وحسابا جديدا على تطبيق "سناب شات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة