أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. نهائى كأس ألمانيا 4 يوليو المقبل

الإثنين، 11 مايو 2020 05:45 م
رسميا.. نهائى كأس ألمانيا 4 يوليو المقبل بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الألمانى لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن مواعيد مباراتى نصف نهائي، والمباراة النهائية، لبطولة كأس ألمانيا، لموسم 2019 – 2020، بعد تأجيلها فى السابق، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وحدد الاتحاد الألمانى يومى 9 و10 يونيو المقبل، موعدا لمباراتى نصف نهائي كأس ألمانيا، على أن تقام المباراة النهائية يوم 4 يوليو المقبل.

وكانت مباراتا نصف نهائي كأس ألمانيا مقررا إقامتهما يوم 21 و22 من شهر أبريل الماضى، بينما كان محدد للمباراة النهائية يوم 23 من شهر مايو الجارى، قبل أن يقرر الاتحاد الألمانى التأجيل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. ويلتقى بايرن ميونيخ حامل اللقب مع اينتراخت فرانكفورت، بينما تجمع المباراة الثانية بين باير ليفركوزن وساربروكن من الدرجة الرابعة.

جدير بالذكر أن منافسات الموسم الحالى من الدوري الألمانى سوف تستأنف يوم السبت المقبل، بعد توقف دام أكثر من شهر ونصف الشهر، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة