سان جيرمان لبرشلونة: نيمار مقابل دى يونج + آرثر مليو + مبلغ مادى

الإثنين، 11 مايو 2020 12:23 م
سان جيرمان لبرشلونة: نيمار مقابل دى يونج + آرثر مليو + مبلغ مادى نيمار دا سيلفا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع مسؤولو نادى باريس سان جيرمان شروطا صعبة للموافقة على انضمام البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم الفريق، لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات بداية من الموسم الجديد.

وارتبط البرازيلى منذ فترة طويلة بالعودة مجددا إلى كتالونيا، بعد 3 سنوات من الرحيل عن الفريق فى صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، إن باريس سان جيرمان يشترط من أجل إنهاء صفقة نيمار فى فترة الانتقالات ضم بعض اللاعبين من صفوف برشلونة، فى ظل عدم وجود سيولة مادية كبيرة لديه لسداد ثمن شراء اللاعب نقداً، خاصة فى ظل المقابل الكبير الذى يشترطه النادى الفرنسي، والذى لن يقل عن 180 مليون يورو.

وأوضح الموقع أن إدارة باريس سان جيرمان وضعت لاعبين من برشلونة على رادارها وهما لاعب الوسط البرازيلى أرثر ميلو، وقلب الوسط الهولندى فرينكى دى يونج، الذى ضمه برشلونة هذا الموسم فقط من أياكس أمستردام الهولندى، ويعتبر خليفة للاعب الوسط القوى سيرجيو بوسكيتس.

وأشار الموقع الإيطالى إلى أن مسؤولى باريس وضعوا إدارة برشلونة فى موقف صعب، فى ظل أن دى يونج واحد من اللاعبين صغار السن، والذين لن يتم التفريط فيهم بسهولة، ويعتبر أحد عناصر فريق المستقبل فى النادى الكتالوني، كما أن أرثر ميلو تبدو الأمور صعبة أيضاً لعدم رغبة اللاعب فى الرحيل عن صفوف برشلونة، وهو ما حدث خلال خطة صفقة تبادلية مع يوفنتوس للحصول على توقيع البوسنى ميراليم بيانيتش، لكن ميلو أصدر بياناً أكد فيه تمسكه ببرشلونة ورفضه للرحيل عن النادي.

وانضم نيمار إلى برشلونة من سانتوس البرازيلى فى صيف 2013، وقضى أربعة مواسم فى كتالونيا قبل الانتقال إلى باريس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة