يوفنتوس يخطط للتعاقد مع نيمار لقيادة الهجوم بجانب رونالدو

الإثنين، 04 مايو 2020 10:34 م
يوفنتوس يخطط للتعاقد مع نيمار لقيادة الهجوم بجانب رونالدو نيمار ورونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادى يوفنتوس الإيطالى يسعى للتعاقد مع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت شبكة "le10sport" الفرنسية، أن نيمار يعد هدفا لنادى يوفنتوس فى الفترة المقبلة من أجل تدعيم خطه الهجومى ليتواجد بجانب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو خلال الموسم المقبل.

أضافت الشبكة أن يوفنتوس كان مهتما بشكل كبير للتعاقد مع نيمار الصيف الماضى لكن الصفقة لم تتم، موضحة أن اليوفى يجد منافسة قوية على النجم البرازيلى من ناديه السابق برشلونة هذه المرة.

أشارت الشبكة إلى أن الأزمة الاقتصادية الحالية بسبب تعليق النشاط الرياضى لتفشى فيروس كورونا المستجد قد تعطل رغبة برشلونة فى ضم نيمار، وأيضا نفس الأزمة بالنسبة للنادى الإيطالى.

وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق، بأن نيمار يصر على العودة من جديد لصفوف ناديه السابق برشلونة، بداية من الموسم المقبل، مضحيا بالعديد من الإغراءات المادية من جانب إدارة النادى الباريسي، التى تحاول الإبقاء عليه.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، على غلافها فى العدد الصادر صباح اليوم الاثنين، إن نيمار يريد العودة إلى برشلونة، فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، رافضا مبلغ 100 مليون يورو، قيمة مكافأة تمديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

أضافت الصحيفة أن، النجم البرازيلى، وافق على تخفيض راتبه إلى النصف، فى حال عودته إلى البارسا، ولكنه طلب ضمانات من أجل الحصول على مكافأت، حسب المستويات التى سوف يقدمها مع الفريق الكتالونى.   

يذكر أن نيمار انضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان، قادما من برشلونة، فى صيف عام 2017، فى صفقة قياسية، وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، جعلته اللاعب الأغلى فى تاريخ كرة القدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة