أكرم القصاص - علا الشافعي

ليكيب: مبابي قريب من تجديد عقده مع سان جيرمان بنفس راتب نيمار

الأحد، 03 مايو 2020 11:53 م
ليكيب: مبابي قريب من تجديد عقده مع سان جيرمان بنفس راتب نيمار مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، اقترب من تجديد تعاقده مع فريقه والبقاء معه خلال الفترة المقبلة، وسط التكهنات التي تشير إلى رغبة كلا من ريال مدريد وليفربول القوية في التعاقد معه.

ذكرت الصحيفة أن إدارة النادي الباريسي عرضت على اللاعب تجديد عقده ويبدو أنه أقرب لقبول العرض بعد أن عرضت إدارة النادي مبلغا ضخما، لتمديد عقده الذي سينتهي في يونيو 2022.

وأشارت الصحيفة إلى أن ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان، سيرفع راتب مبابي بشكل كبير، حيث سيكون اللاعب الأعلى أجرا بالفريق مع البرازيلي نيمار أغلى لاعبي العالم.

ولفتت الصحيفة إلى أن مبابي يميل للبقاء في فرنسا وعدم الرحيل إلى أي بلد أخرى رغم العروض المغرية التي تلقاها في الفترة الأخيرة.

كان كيليان مبابي، قد رد مؤخرا على التقارير الصحفية التى تحدثت عن رغبته فى ترك الفريق الباريسي، فى ظل إهتمام كلا من ريال مدريد وليفربول، فى الحصول على خدماته.

وكتب مبابى، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، الجميع يتحدث، لكن لا أحد يعرف... افتقد فريقي"، مع وضعه صورة له بقميص فريقه باري سان جيرمان الفرنسي.

كان باريس سان جيرمان، قد ضم مبابى، فى صيف 2017، قادما من فريق موناكو الفرنسي، على سبيل الإعارة لمدة عام، مع خيار الشراء فى الموسم التالى، مقابل 180 مليون يورو.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة