شوبينج بالكمامة الطبية.. أحمد الفيشاوي يلتزم بتعليمات الوقاية من كورونا

الإثنين، 11 مايو 2020 09:06 م
شوبينج بالكمامة الطبية.. أحمد الفيشاوي يلتزم بتعليمات الوقاية من كورونا أحمد الفيشاوي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفنان أحمد الفيشاوي، على تنفيذ تعليمات الوقاية من فيروس كورونا، بارتداء الكمامة الطبية أثناء التجول في الأماكن المزدحمة منعًا من الاختلاط والإصابة بالفيروس القاتل.

ونشر الفيشاوي، صورة له وهو يرتدي الكمامة الطبية أثناء التسوق في أحد المولات عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، مطالبًا متابعيه بضرورة اتباع إجراءات السلامة لعدم الإصابة بفيروس كورونا.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

And more shopping.. 🤺 #fishawy #staysafe #shopping

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

وكان الفيشاوي قد شارك في بعض مشاهد الفيلم وقام بأداء أغنية الفيلم التي حملت اسم "ورقة شفرة"، وسرعان ما انتشرت في تلك الفترة.

وانتهى أحمد الفيشاوى مع أبطال فيلم "الحارث" وذلك بعد فترة من انطلاق التصوير حيث شهد العمل عدة توقفات بسبب الظروف التي تمر بها مصر إضافة إلى انشغال عدد من الفنانين المشاركين فيه بأعمال أخرى في، ليتم استئناف التصوير مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية في الأسبوعين الماضين وتم الانتهاء من آخر المشاهد.

fishawyofficial_97345533_3240537532645430_3337728504029072091_n
 

فيلم "الحارث" بطولة أحمد الفيشاوى وياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل وأسماء أبو اليزيد وأسماء جلال وعلى الطيب وإخراج محمد نادر في أولى تحاربه الإخراجية في الأعمال الروائية الطويلة، وينتمى الفيلم لنوعية أفلام الإثارة والغموض ويجسد أحمد الفيشاوى شخصية صحفى متزوج من ياسمين رئيس، وتكتشف الزوجة خيانته لها وتتحول حياتها إلى الاكتئاب والإدمان.

وفى سياق آخر ينتظر أحمد الفيشاوى طرح فيلمه الجديد "أشباح أوروبا" الذى انتهى من تصويره منذ فترة، والعمل قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى، وهو بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة