أكرم القصاص - علا الشافعي

فيروس كورونا يحسم بقاء المغربى أشرف بن شرقى مع الزمالك

الإثنين، 11 مايو 2020 01:45 م
فيروس كورونا يحسم بقاء المغربى أشرف بن شرقى مع الزمالك اشرف بن شرقى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية أن أشرف بن شرقى، مهاجم نادى الزمالك، ينتظر نهاية أزمة فيروس كورونا المستجد لحسم مستقبله مع الفريق الأبيض، سواء بالاستمرار ضمن صفوفه أو العودة مجدداً إلى أوروبا لخوض تجربة الاحتراف، بعدما سبق ولعب ضمن صفوف لانس الفرنسي.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن أشرف بن شرقى يعيش حالة من الحيرة، بعدما أبدت عدة أندية أوروبية اهتمامها بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وبين الاستمرار بالزمالك الذى صنع لنفسه اسما خاصا داخله.

وأضافت الصحيفة أن أشرف بن شرقى ينتظر نهاية أزمة فيروس كورونا من أجل العودة إلى مصر وعقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لحسم مستقبله مع النادي.

وكان موقع "Foot Mercato" أكد أن المهاجم المغربى بن شرقى محط اهتمام 3 أندية فرنسية، هى مونبلييه ونيس وستراسبورج، بجانب وجود منافسة من 3 أندية أوروبية أخرى وهى أولمبياكوس اليونانى وطرابزون سبور التركى وستاندردلياج البلجيكى حيث يسعى السداسى للتعاقد مع أشرف بن شرقى مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات القادمة.

وقدم اللاعب المغربى موسما مميزا حتى الآن ويستحق أن يحصل على لقب أفضل محترفى الفريق الأبيض هذا الموسم بالأرقام، لما أحرزه من أهداف وصنعه لزملائه، وتصدر قائمة هدافى الأبيض فى المباريات التى خاضها تحت قيادة الفرنسى كارتيرون، حيث شارك فى 16 مباراة فى مختلف البطولات، أحرز خلالهم 8 أهداف فيما صنع 5 أهداف أخرى.

وكان أشرف بن شرقى انضم إلى صفوف الزمالك مطلع الموسم الجارى قادما من الهلال السعودي، وشارك مع الفريق الأبيض فى الحصول على ألقاب السوبر الأفريقي، وكأس مصر، والسوبر المصري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة