كورتوا يتحدث عن أول تدريب لريال مدريد فى عصر كورونا

الإثنين، 11 مايو 2020 06:22 م
كورتوا يتحدث عن أول تدريب لريال مدريد فى عصر كورونا كورتوا حارس ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد الإسباني، عن عودة الفريق اليوم الاثنين، لخوض التدريبات الفردية، بعد غياب حوالى شهرين تقريبا، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال كورتوا، لصحيفة "آس" الإسبانية: "التدريب كان غريبا، الأمر كان مختلفا فى وجود وسائل مثل القفازات والأقنعة، بجانب وجود مترين بين بعضنا البعض، بالإضافة إلى تعقيم كل شئ". وأضاف حارس ريال مدريد: "العودة إلى التدريبات مرة أخرى، شعور جيد، بأنك تستطيع التدرب، فهو أمر أفضل من لا شئ".

واختتم الحارس البلجيكي قائلا: "مدرب حراس المرمى يجب عليه أن يغير القفازات والكرات، وأن يتم تطهيرهم وكذلك القدمين، لقد تركنا الأحذية والقفازات على مقاعد البدلاء، وتم تطهيرهم أيضا، إنه أمر غريب ، لكن نتمنى أن الوضع يتحسن فى الفترة المقبلة".

واستأنف فريق ريال مدريد، اليوم الاثنين، تدريباته فى المدينة الرياضية "الفالديبيباس"، بعد انقطاع دام شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد، وسط إجراءات احترازية مشددة.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 56 نقطة، خلف برشلونة، صاحب الصدارة برصيد 58 نقطة، وذلك قبل تعليقه بعد الجولة السابعة والعشرين بسبب فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة